مولودية سعيدة-مرسلي يؤكد علو كعبه و يطالب بالأموال لتحقيق الأهداف

العربي مرسلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد الانتصار المحقق و المستحق لأشبال المدرب العربي مرسلي على فريق نجم بن عكنون الجريح الذي تلقى خسارته الثانية في ثاني مباراة تواليا حيث استقينا عقب اللقاء تصريحات مطولة للمديرين الفنيين للفريقين كل من المدرب العربي مرسلي و المدرب مانع حول أطوار اللقاء و عن نظرتهم و متطلباتهم لباقي المشوار.

العربي مرسلي” قدمنا مستوى كبير و أخرسنا جميع المشككين”

أكد مدرب الصادة خلال الندوة الصحفية عقب اللقاء أن فريقه في تحسن ملحوظ و في تعافي مستمر على مستوى الأداء و الجاهزية البدنية مثنيا على جميع العناصر التي أكدت علو كعبها على الفريق الضيف بسيطرة كلية على أطوار اللقاء و بنتيجة كبيرة أكدت تحسن المستوى و أن الفوز الماضي خارج الديار لم يكن بالحظ و ما هو إلا دليل على العمل الجبار و التقدم إلى الأمام بمستوى تصاعدي اخرسوا به جميع المشككين حسب تصريح المدرب.

الحراش الذي لم يسبق أن فزنا عليه في معقله

أشار المدرب العربي أن هذه الجهود المبذولة و التحسن الملحوظ يعود أيضا إلى الدفعة المعنوية التي عاد بها العناصر من خلال أخر خرجة حصلت فيها الصادة النقاط الثلاث و أي نقاط خارج الديار و ضد اتحاد الحراش في معقلهم ملعب أول نوفمبر بالمحمدية الذي استعصى على كل المدربين و حتى على أقوى فريق للصادة في فترة سوقار و ولد تيقيدي و حميدي ليفك المدرب العربي شفرة ملعب الكواسر و يطرد النحس بعناصر شابة و بإمكانيات شبه منعدمة ويحقق الأهم مشيرا أن هذه النتائج هي ثمرة الجهود المبذولة من قبل الطاقم الفني و صبر الشبان و الثقة الكبيرة بينهم للعب على ألوان الفريق و تشريفه.

قلتها و أكررها نحن نقدم كرة جميلة و حديثة بإمكانيات منعدمة

بالحديث عن الأداء فوق البساط الأخضر أكد المدرب العربي أن فريقه يقدم كرة قدم حديثة حيث يعتمد على بناء اللعب من الخلف مع وضع خطط هجومية ب طريقة 4-2-3 -1 مع تغير طفيف عند الوضعية الدفاعية لتصبح 5-3-2 .

و أشار أن الأطراف تعمل على الضغط عبر الجناحين قادوس احمد و بوعنان حيث كان قادوس احمد فعالا بتمريرته للهدف الأول و تسجيله الهدف الثاني و تسببه بركلة الجزاء في الهدف الثالث مشيرا أن كرة القدم الحديثة تعتمد عنصر الضغط و أن جناحي الدفاع لابد أن تتوفر فيهم خصائص هجومية لمساندة الهجوم و تكثيف العدد للضغط على دفاع الخصم، مثيا أيضا على الدور الدفاعي و الجاهزية البدنية التي تجعل اللاعب في كامل قواه لتقديم أفضل ما لديه.

بداية اللقاء كان صعب و تداركنا في الشوط الثاني

بالعودة لأطوار المباراة أكد المدرب العربي أن الطريقة التي دخل بها الفريق الضيف صعبة من المأمورية في الشوط الأول حيث كانوا يعتمدون على الدفاع و التركيز على الهجمات المعاكسة التي أربكت عناصره قليلا و لكن المد الهجومي أثمر على هدف عادوا به إلى غرفة تغيير الملابس و بعد دراسة للخصم و لنقاط الضعف في الفريق مشيرا إلى التغييرات التي قام بها بعد إشراكه كل من سراوي في الهجوم إضافة إلى مساك و بإدخال مباركي الذي كان يقدم مساندة هجومية محضة أثمره هدفين و كان بالإمكان تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف.

على الإدارة و السلطات المحلية و الديجياس توفير الدعم

ناشد المدرب العربي كل القائمين على النادي بدأ بالإدارة من رئيس الفريق و المساهمين، حيث دعاهم إلى تقديم الدعم المادي إضافة إلى الحديث مع العناصر و طمأنتهم بشأن مستحقاتهم. وعزز موقفه بالنتائج الايجابية المحققة و كون فريق مولودية سعيدة يحتل المركز الثالث حاليا.

لهذا يتوجب توفير الدعم لان الفرصة مواتية لتغيير الأهداف و لما لا اللعب على ورقة أفضل من ورقة البقاء شريطة توفير الدعم المالي، متمنيا أن تلقى مطالبه هو و كل الفريق آذانا صاغية من أعلى هرم في السلطة إلى غاية ابسط مناصر للصادة.

المفردات الأساسية: ,