مولودية سعيدة-الرابطة ترفض التأجيل و مباراة الحجوط يوم الجمعة

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

جاء قرار الرابطة الوطنية لبطولة الهواة بقيادة الرئيس علي مالك عكس توقعات و تمنيات إدارة مولودية سعيدة و الشارع الرياضي، حيث أبلغت الرابطة فريق مولودية سعيدة برفضها لطلب تأجيل مباراة اتحاد الحجوط الذي سيحل ضيفا على مولودية سعيدة بأرضية ميدانها و إمام جماهيرها بملعب المجاهد سعيد عمارة يوم الجمعة القادم.

تجدر الإشارة ان إدارة فريق مولودية سعيدة راسلت الرابطة مرتين من اجل تأجيل المباراة نظرا للظروف القاهرة التي مرت بها مولودية سعيدة في الجولة الماضية ضد جمعية وهران حين فقدت الصادة قائدها لوكار الذي وافته المنية داخل الملعب مما استدعى حالة طوارئ و توقيف اللقاء و دخول الجميع في حالة هستيرية لازالت انعكاساتها بادية على التعداد لحد الساعة.

مرسلي تلقيت الخبر صباحا و ما باليد حيلة

بعد قرار الرابطة اتصلنا بمدرب الفريق العربي مرسلي قصد تأكيد المعلومة حيث أوضح لنا انه تلقى اتصال صباح أمس، يفيد بكون طلب الفريق مرفوض حيث أكد المدرب أنهم الآن أمام الوضع الراهن قائلا بالحرف الواحد “ما باليد حيلة وضعنا الطلب و جاء الرد معاكسا لتوقعاتنا و سنلعب اللقاء وفق الوسائل و الأهداف المتاحة”.

التعداد لم يتدرب منذ الفاجعة

في حين أسهب المدرب العربي مرسلي في حديثه مشيرا ان التعداد لم يستأنف التحضيرات نظرا للفاجعة التي ألمت بهم مؤكدا ان مراسيم العزاء التي انتهت اليوم ، في حين ان الجانب النفسي للتعداد لم يكن جيدا و لا يمكن التحكم في المجموعة خصوصا و ان عناصر الفريق كلهم من أبناء الولاية و تربطهم علاقة قوية مع بعض من صداقة و جيران مع الفقيد و حتى خارج الملعب مما يجعل الوضع صعبا نوعا ما، مؤكدا ان الفقيد صدم الجميع بطريقة رحيله و كان حديث العالم اجمع و انعكاسات الحادثة لازالت تؤثر على نفسية الفريق و الولاية كليا.

كنا ننتظر التأجيل نظرا لوضعنا الاستثنائي

ختم المدرب العربي مرسلي حديثه كونهم سيستأنفون التحضيرات، مشيرا الى العمل الكبير الذي ينتظرهم كطاقم فني لتحضير كافة العناصر و بث الروح فيهم و حثهم على المنافسة و تحقيق نتيجة ايجابية إهداء لروح المرحوم لوكار سفيان، مشيرا ان التحضير لن يكون سهلا خصوصا و أنهم على بعد 48 ساعة من اللقاء.

تجدر الإشارة ان المدرب العربي مرسلي أشار أنهم كانوا ينتظرون قرار التأجيل خصوصا ان رئيس الرابطة علي مالك سجل حضوره بسعيدة و اطلع على الوضع، حيث كان أملهم في اخذ الأمر بعين الاعتبار و التأجيل نظرا للصدمة و الحالة الاستثنائية للفريق و التعداد إلا ان القرار بالرفض كان منافي لكل التوقعات.

ب. عبدو