مولودية البيض-التفكير بمباراة السد ينطلق

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يدين لاعبو مولودية البيض بثلاث منح،لم ينالوها،إلا أن الثقة بينهم وبين الإدارة موجودة بقوة ووطيدة وسينالون ذلك قريبا وفور توفر الأموال و من جهة أخرى خص يومية 90 دقيقة المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمولودية عبد الحكيم بن سليمان والذي قال :بعد أن حققنا فوزا كبيرا على إتحاد النعامة الآن أصبحنا نفكر بقوة في مباراة السد،لا بد من التحضير لها جيدا ومن جميع الجوانب.أشكر اللاعبين الذين أصبحوا يطبقون التعليمات بحذافيرها ،صراحة المركز الريادي جاء بفضل تظافر جهود الجميع واهديه أيضا لكل غيور على الفريق وأنصاره جميعا.

و بعيدا عن ذلك بعد أن أمطر أشبال المدرب الرئيس عبد الحكيم بن سليمان،شباك حارس مرمى اتحاد النعامة ب 9 أهداف دون رد،وبعد خسارة الرائد الثاني السابق شباب المشرية في بوقطب أمام الشباب المحلي،أخيرا فإن مولودية البيض حققت المرور إلى مباراة السد،من أجل تحقيق الصعود لبطولة الدرجة الثانية،حيث أصبح الجميع في البيض يفكر فيها من الآن.

الإستئناف هذا الخميس

مباشرة عند نهاية مباراة مولودية البيض مع اتحاد النعامة،منح المدرب الرئيس للفريق راحة اليوم الأربعاء للاعبيه،من أجل استعادة الأنفاس،وضرب لهم موعدا،من أجل العودة للتدريبات الخميس عصرا.

الأزمة المالية فعلت فعلتها

رغم الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق،إلا أن الإدارة المسيرة نجحت في تسيير الموسم الكروي لكن بمالها الخاص،إذ أن الفريق لا زال لم يستفيد بعد من أموال الدولة وحتى هي الأخرى تعتبر ضئيلة.

السلطات مطالبة بالتدخل

بما أن المولودية حققت الأهم بالتأهل الى مباراة السد،وأصبحت قاب قوسين من العودة لبطولة الدرجة الثانية تبقى السلطات المحلية و الولائية مطالبة بالتدخل العاجل والوقوف بجانب الفريق،خلال الظرف الراهن،من أجل تحقيق حلم الأنصار لتحقيق الصعود،لكن هذا لا يمر إلا عبر الفوز وحسم الأمور في مباراة السد،قبل نهاية البطولة ببضع جولات.

المادة الخام موجودة بقوة

تزخر مولودية البيض بلاعبين متميزين،وهذا بشهادة متتبعي الفريق،حيث كانت لمستهم واضحة خلال عدة مناسبات،وكان لهم الفضل في حسم الأمور في عدة مباريات رسمية ما يتطلب منهم الأن تحقيق الصعود لإهدائه للأنصار،عند نهاية المنافسة طبعا.

محمد .ش