ملعب الدويرة سيدشن رسميا يوم 10 جوان

ملعب الدويرة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد طول انتظار و ترقب أعلن وزير السكن و العمران و تهيئة المدينة طارق بلعريبي عن الموعد الرسمي لتسلم و تدشين ملعب الدويرة و هذا بعد عدة أشهر من التأخر و التعديلات، وأضاف الوزير في آخر تصريحاته في هذا الخصوص بأن هذا الملعب سيتم تسلمه يوم 10 جوان المقبل، أي بعد حوالي أسبوعين من الآن، وهذا بعد أن بلغت أشغال التهيئة الخارجية مراحلها النهائية.

ولم تتبق سوى بعض اللمسات الخفيفة قبل أن يكون جاهزا، ولم يعط طارق بلعريبي المزيد من التفاصيل بشأن كيفية تدشين هذا الملعب الذي شيد هو الآخر وفقا لمعايير عالمية و سيكون أحد المكاسب الكبيرة من ناحية بنية الملاعب في الجزائر.

إذ أصبح بذلك هو ثالث ملعب جديد بالكامل يتم استلامه بعد كل من ملعب ميلود هدفي بوهران و كذا ملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة، فيما لم يسلم ملعب آخر سيكون تحفة حقيقية وهو حسين آيت أحمد بتيزي وزو و الذي يعتبر الأكبر من ناحية السعة.

وكانت تقرير متخصص قد وضع الجزائر في المركز الثاني على مستوى القارة الإفريقية كأفضل البلدان من ناحية بنية الملاعب خلف جنوب إفريقيا، لكن بضم ملعبي الدويرة و تيزي وزو فان الجزائر ستصبح في المركز الأول و هو ما يؤكد النقلة النوعية من ناحية الملاعب التي شهدتها بلدنا في السنوات الأخيرة.

وتجدر الإشارة في الأخير إلى أن ملعب الدويرة سيوضع تحت تصرف مولودية العاصمة بداية من الموسم القادم على أن يخوض فيه الخضر بعض المباريات إن اقتضت الضرورة ذلك.

عماد.ب