ملال” إنتصاراتنا لن تتوقف و الموعد مع بارادو”

ملال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على الفوز الرائع الذي عدتم به من قسنطينة ؟

صحيح هو فوز ثمين جدا و أنا سعيد بهذا الإنجاز لكوننا حققنا ثلاث نقاط أمام منافس صعب رغم أنه يتواجد في مؤخرة الترتيب،و المهم في مثل هذه المباريات هو تفادي الخسارة.

ماذا عن أول فوز خارج القواعد ؟

ظفر بكامل الزاد خارج قواعدك يبقى إيجابي من الناحية النفسية و يحفزنا على البقاء بنفس الوتيرة و بالتالي نحن نركز أكثر في المباريات خارج القواعد و تفادي الهزيمة و محاولة تحقيق على الأقل نقطة بالنظر لكوننا نرى أننا نلعب من أجل الفوز.

هل كنت تتوقع الإنتصار بنتيجة عريضة ؟

بالتأكيد كنت أتوقع تحقيق الإنتصار لكن تسجيل ثلاثة أهداف هذا ما لم يكن منتظر بحكم  مستوى المنافس المنتشي بإنتصاريين متتاليين لكن بعد أن سجلنا هدف مبكر رد فعل المنافس كان سلبي و بالتالي عرفنا كيف نتحكم في زمام مجريات اللقاء و سيرنا الشوط الثاني بدون هفوات و كنا  قادرين على قتل المباراة في منتصف الشوط الثاني لولا التسرع و عدم التركيز أمام المرمى.

بصراحة ما هي طموحاتك مع فريقك ؟

على المستوى الجماعي لدينا أهداف بعيدة المدى و نريد أن نجعل هذا الفريق يعود للعب على الألقاب مثلما كان يحدث في السبعينات و الثمانيات و الفترة الذهبية حين كان الفريق يخيف الأندية الكبيرة في الدوري الجزائري ،و نأمل أن يكون هذا الموسم للمولودية بالنظر لما نقدمه في المباريات منذ بداية الموسم حيث عمل المدرب و طاقمه الذي ظهر جليا في كل المواجهات التي أجريناها منذ بداية البطولة.

إجماع على أنك تقدم مستويات كبيرة منذ بداية الموسم؟

هذا جاء بالعمل و المثابرة و الفضل يعود للطاقم الفني سواء التقني الفرنسي كازوني أو طاقم الحالي ،صحيح الموسم الماضي كان متذبذب بالنظر لكون نتائجنا كانت غير مستقرة لكن هذا الموسم الأمور تحسنت كما أن المنصب الجديد منح لي التحرر و اللعب في كل الإتجاهات وهو ما تجلى في المستطيل الأخضر.

برأيك هل فريقك قادر التنافس على اللقب ؟

الحديث على اللقب سابق لأوانه و البطولة مازالت طويلة و كل شيء قد يتغير في مباراة أو مباريتين  صحيح أننا نسير البطولة تدريجيا لكن هناك فرق معروفة تملك نفس الحظوظ و يستوجب علينا تفادي التعثر في عقر دارنا لمحاولة الظفر بأكبر عدد من النقاط على أرضنا.

ماذا عن مباراة الباك المقررة نهاية هذا الأسبوع ؟

هي على الورق تبقى سهلة بالنظر لكون الفريق العاصمي متواجد في وسط الترتيب لكن فوق الملعب معروف أنه يحسن التفاوض خارج القواعد و بالتالي علينا الحذر و عدم الإستخفاف به في ظل تواجد شبان يملكون القدرة على تغيير مجرى المباراة في أي لحظة.

حاوره م . زينو

المفردات الأساسية: ,