مضوي المدرب السابق للمولودية”الأرقام تتحدث عن مشواري و غياب التحفيز أثر على اللاعبين”

مضوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث في هذا الحوار المدرب السابق لمولودية وهران خير الدين مضوي عن مشواره مع الحمراوة و الأسباب الحقيقية وراء رحيله إضافة لمردود اللاعبين منذ إلتحاقه بالنادي و أمور أخرى.

هل يمكن أن نعرف أسباب الطلاق بالتراضي مع المولودية ؟

صراحة رحيلي كان محتمل في أية لحظة بالنظر لكوني أحسست أنني غير مرغوب فيه خاصة من رئيس الفريق الذي تغير بنسبة 380 درجة في 48 ساعة الأخيرة و  فضلت المغادرة على إعتبار أنني متيقن أن التعايش أصبح مستحيل بيني و بين الرجل الأول في المولودية  و الرحيل هو الحل من أجل تفادي البلبلة داخل الفريق خاصة و أن المولودية فريق كبير بتاريخه و عراقته.

ما هي أسباب الخلاف ؟

هي وجهة نظر حيث كانت له رؤية حول أسباب الإخفاق و مسألة الخيارات وهو طرح الذي استغربت له من قبل الرئيس الذي كان في البداية لا يتدخل في الأمور التقنية حتى و إن كانت له حرية الإستفسار لكن أن يتدخل  في أمور لا تعنيه فهذا ما كنت لا أتقبّله على الإطلاق.

هل كنت تجد صعوبات للتحكم في المجموعة ؟

هذه المعلومة لا أساس لها  من الصحة على إعتبار أنه و منذ إشرافي على النادي الأمور  كانت تسير وفق ما كنا نتمناه حيث حققنا سلسلة نتائج إيجابية سواء في وهران أو خارج القواعد،بداية الحرب الباردة كانت بعد الخسارة في كأس الرابطة حيث شعرت أن الأمور لا تبعث على الخير حاولت إستفسار و معرفة الأسباب وراء ما يحدث من إشاعات التي كانت تنتشر في مواقع التواصل الإجتماعي خاصة المتعلقة بفريق مولودية وهران.

ما تقييمك لمشوارك مع الفريق ؟

أصف تجربتي مع المولودية بالإيجابية و الأرقام هي التي تتحدث حيث لم يكن من السهل أن ترتقي مع ثلاثي المقدمة في وقت الفرق الكبيرة كانت موجودة في وسط الترتيب حيث تمكنا من خطف أنظار ليس فقط في قواعدنا و إنما كنا نلعب بأريحية خارج القواعد وهو ما يفسر المنحنى التصاعدي  بعد أن سجلنا 14 مباراة بدون خسارة.

هل لاحظت تأثر اللاعبين بسبب المستحقات ؟

اللاعبون قدموا ما عليهم سواء في  داخل أو خارج القواعد لكن عدم إستلام حقوقهم المالية كان له تأثيره  في الجانب الذهني  إلى درجة  أنهم شعروا  بالتهميش و فقدوا الرغبة في التدرب و لعب المباريات حيث تارة إفتقدوا التركيز في ظل غياب  التحفيز  المالي و تسوية المنح المتأخرة  لكن اللاعبون كانوا دائما في مستوى و تمكنوا من رفع التحدي  رغم الصعاب التي واجهتنا خاصة مع بداية مرحلة العودة.

هل من كلمة أخيرة ؟

أتمنى أن يخطف المركز الثاني آو الثالث حتى يشارك في المنافسة القارية الموسم المقبل حيث حظوظ تلقى القائمة و على الإدارة أن توفر مناخ ملائم و كذا ظروف جيدة حتى يواصل اللاعبون تحقيق الهدف المنشود وهو المشاركة في منافسة قارية.

م. زينو

المفردات الأساسية: ,