مشعل سيدي الشحمي-غراس “جعفري هو رجل الخفاء وثقتنا كبيرة في المير الجديد”

قادة غراس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استنجد رئيس مشعل سيدي الشحمي قادة غراس بيومية 90 دقيقة لطرح انشغالات فريقه وقال في هذا الصدد : هناك أشخاص يحسبون أن المهمة سهلة لتسيير فريق يعاني ضائقة مالية كبيرة فمثلا قبل مباراة الكرمة جمعت أموال البسيار بصعوبة كبيرة .

من يدعي حبه للفريق عليه أن يتقدم لمساعدته الشخص الوحيد الذي واقف مع الفريق هو رجل الخفاء فوزي جعفري هو مشكور للغاية وسبق أن وصرحت ذلك في يوميتكم الموقرة كما أننا لا زلنا في بداية المنافسة والبطولة لا تزال طويلة ثقتنا كبيرة في رئيس بلدية سيدي الشحمي الجديد لتخطي هذه العقبات أتمنى أن تحل مشكلتنا في اقرب الأجال .

حزن ، حسرة واللاعبون غادروا محبطين

لم تكن نهاية مباراة مشعل سيدي الشحمي مع اتحاد الكرمة سعيدة للشحماوة فبعد أن كان الفريق قاب قوسين من إنهاء النتيجة النهائية بتعادل تبقى هدفا قاتلا في الدقيقة 90 نزل كالصاعقة على اللاعبين وعند نهاية المباراة سجلنا حسرة شديدة على وجوه اللاعبين وحتى المدرب الرئيسي محمد زوخة حيث ضيع فيها الفريق ثلاث نقاط جد ثمينة كانت ستضاف للرصيد لاسيما وأن المشعل هو من استقبل في ذلك اللقاء .

بعض المسيرين لاموا الحكم زرهوني

كما انه عند نهاية المباراة أقدم بعض المسيرين على إلقاء اللوم على الحكم الرئيسي زرهوني بسبب أن الأخير حسبهم لم يحتسب كثيرا الوقت البذل الضائع وأيضا الى تكسيره للعب حسبهم لكن الفريق خسر ثلاث نقاط ولا ينفع الندم الان حيث يتطلب من اللاعبين العودة بقوة بداية من الجولة المقبلة. وتدارك هذه الخسارة المرة  .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,