مشعل سيدي الشحمي- زوخة ينسحب والإدارة تريد كينان أو العوفي

محمد زوخة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت يومية 90 دقيقة المقربة جدا من بيت مشعل سيدي الشحمي انه مباشرة عند نهاية مباراة لوما أقدم المدرب الرئيس محمد زوخة على الانسحاب من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج بالمقابل.

وبعد ذلك مباشرة فكرت إدارة الرئيس قادة غراس التعاقد مع المدرب عيسى كينان أو سالم العوفي لاسيما وأنهما كلاهما يملكان خبرة وتجربة طويلتين في الميدان.

إلا أن الأخبار لم تتسرب إن باشر القائمون على شؤون الفريق اتصالاتهما بهذين المدربين أو سيكون ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة للإشارة فإن العوفي أصبح مطلوب من عدة فرق منها ما تنشط بالدرجة الثانية  .

الخسائر تتواصل والفريق يتجه للهاوية

عاد مشعل سيدي الشحمي من تنقله الجمعة نحو أرزيو بخسارة أمام الأولمبي المحلي حيث لم تكن نهاية المباراة سعيدة على أشبال المسؤول الأول عن العارضة الفنية محمد زوخة بفضل عدم تمكن الفريق من العودة على الأقل بتعادل والتي تعتبر الخسارة الثانية تواليا ولا تصب أبدا في مصلحة الفريق.

حيث أن الفريق أصبح الآن يسير رويدا نحو الهاوية لاسيما في حال تواصل سلسلة النتائج السلبية خلال باق جولات المنافسة على الأقل عند نهاية مرحلة الذهاب وعند نهاية المباراة كانت ملامح الحسرة بادية على أسرة سيدي الشحمي بفضل هذه الخسارة القاسية .

نفس أخطاء مباراة الكرمة تتكرر

تكررت أخطاء مباراة اتحاد الكرمة في الجولة الماضية وفي مباراة أولمبي أرزيو فبعد أن تلقى الفريق خسارته في مباراة الكرمة خلال الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تكررت الفعلة في مباراة لوما ويبدو أن اللاعبون أصبحوا لا يحافظون على النتائج خلال الدقائق الأخيرة .

محمد .ش