مستقبل واد سلي حفل إستقبال على شرف اللاعبين و السلطات المحلية

واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أقامت إدارة فريق مستقبل واد سلي ممثلة في رئيس النادي رشيد شيرانو مأدبة عشاء و حفل تكريمي على شرف اللاعبين في حضور السلطات المحلية ، مدير الشباب و الرياضة لولاية الشلف ، أعضاء مجلس الأمة و بعض نواب البرلمان ،ممولي النادي ، كل من يدعم الفريق من قريب أو بعيد كما تم دعوة الوجوه البارزة و بعض اللاعبين السابقين الذين لبوا الدعوة و شرفوا الشبان بحضورهم .

 

الحفل جرى في أجواء عائلية كبيرة بين الجميع و تم تبادل الهدايا و التكريمات ،كما شكر رشيد شيرانو كل من ساهم في إقلاع سفينة البرتقالي الي سيكون مدعوما هذا الموسم من الممولين و السلطات المحلية التس أكد ممثلوها أن الوالي شخصيا سيسهر على تلبية حاجيات الفريق المقبل على إنطلاق البطولة هذا السبت .

 

و في سياق متصل اعجب اللاعبون الشبان  بالأجواء حيث  كسروا روتين العمل المكثف الذي خضعوا له في هذا التربص الذي انتهى في أفضل الظروف .

 

تعاهد الجميع على تغليب  مصلحة النادي و المبادرة تحسب على الإدارة التي عرفت التوقيت المناسب الذي تلم فيه شمل أسرة المستقبل و تدرك جيدا أن تعداد هذا الموسم تغير مقارنة بالمواسم السابقة و معظم اللاعبين شبان منهم من لم يتعدى عشرون سنة و لهذا فضلت إخراجهم من جو التدريبات و أقامت الحفل الذي كان في المستوى.

حجازي زكرياء