مراد عبد الناصر (رئيس وداد تلمسان):”الجولات المقبلة ستكون فأل خير علينا وعلى الأنصار”  

مراد عبد الناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

الفريق أقصي من منافسة كأس الجمهورية على يد شباب تموشنت، ماذا تقول في هذا الخصوص؟

أقصينا من هذا الدور تعرفون بأن هدفنا بعد أن تولينا زمام الفريق الهدف رقم واحد هو البقاء لا يخفى عليك بهذا الفريق الشاب لا نستطيع اللعب على جبهتين يعني من البداية كأس الجزائر لم تكن هدف أبدا ذهبنا للعب لم نقل إذهبوا وإنهزموا قلنا لهم إلعبوا كأس الجزائر هي تختار صاحبها قلنا لهم إلعبوا أعطوا كل ما لديكم  إلعبوا على نحو فعال لعبوا سيطرنا لعبنا جيدا رغم أننا لم نكن في يومنا كما يجب من شاهد المقابلة يعلم ما قدمه وداد تلمسان في تلك المقابلة.

الآن الفريق في فترة التحضير لمقابلة الجولة السابعة أمام أولمبي المدية التي تنتظركم يوم الثلاثاء المقبل وبعدها تستقبلون جمعية وهران بالعقيد لطفي، كيف ترى هاتين المواجهتين المقبلتين؟

نحن نحضر لمقابلة المدية التي كنت أنا شخصيا كنت أتمناها في المرة الأخيرة قبل أن يتم تأجيله لأن اللاعبين كانوا محضرين جيدا كل عطلة فيها خير المدية سنذهب لتحقيق نتيجة إن شاء الله العودة على الأقل بنقطة، الجمعية.

يجب علينا الفوز بجميع لقاءاتنا بالداخل المرة الماضية لقاء بوفاريك لم يكن في الحسبان لعبنا لقاء كبير وجاءت الدقيقة الأخيرة قدر الله ما شاء فعل كان هناك ضربة جزاء لا نستطيع نكران هذا الشيء لكن سنحضر لكي على الأقل العودة بنقطة لتعويض قليلا خسارة بوفاريك ولزاما اللعب على الفوز أمام جمعية وهران هنا إن شاء الله.

بقيت تسعة جولات، تلعبون أربعة لقاءات بالداخل وخمسة بالخارج، ما هو الهدف في هذه تسعة اللقاءات؟

في تسعة لقاءات إن شاء الله نحن هدفنا الفوز بلقاءاتنا هنا والذي يأتي الحمد لله كل شيء الحمد لكن الذي يأتي مرحبا به الشيء الذي يأتي من الخارج مرحبا به نحن الأهم لقاءاتنا بالداخل لا يجب تركها وإذا وصلنا إلى الهدف يعني قطعنا شوط كبير إن شاء الله في هدفنا لهذا الموسم.

بخصوص اللاعبين الجدد لم يتم تأهيلهم بعد؟

اللاعبين الجدد نحن في الإجراءات التي لم نفهم لماذا تباطأت هذه الإجراءات التي إتخذتها كل الفرق الذين تم تأهيلهم نحن لماذا تتباطئي هذه الإجراءات نحن نحاول مجهوداتنا لتأهيلهم شخصيا يوميا حتى الآن في هذا الملف.

لكن لم نفهم لماذا تم تأهيل لجميع الفرق تم تأهيلهم نفس الإجراءات التي قمنا بها نحن وداد تلمسان لا أعرف هل لا يوجد من يدافع عنا، لا زلنا لم نعرف المهم و نحن نسعى إليها في الأيام المقبلة بقينا نحن الأواخر في الجزائر اللي ، ؤخرا كنت في بلعباس إتحاد بلعباس ورغم مشاكلها وتم تأهيل ثلاثة لاعبين يعني نحن لو يتم تأهيل ثلاثة لاعبين نختار ثلاثة لاعبين.

أنت راض على النتائج التي حققها الفريق لحد الآن بعد مرور ستة جولات؟

من الطبيعي منذ ذلك الحين أقولها وأعيدها قلتها منذ اليوم الأول قلتها منذ اليوم الأول لا أحد آمن في هذا الفريق الناس كانت تظن بأننا نسير إلى الهاوية ليس سهل أقولها لك في هذه الدقيقة ولا يزال ينتظرنا عمل كبير.

لكن وبما أنك تتكلم عن الجولات السابقة تحصلنا ماذا كان يلزمنا لو أضفنا مقابلة بوفاريك لكان تحسن مائة بالمائة الحمد لله وفقط إن شاء الله القادم أفضل لنا ولوداد تلمسان بالأخص أما نحن فسبب إن شاء الله الجولات المقبلة ستكون فأل خير علينا وعلى جميع أنصار وداد تلمسان.

الوضعية المالية للفريق، كيف هي؟

الوضعية المالية…… دائما عبد الناصر مراد هو المتكفل بالفريق نحن الآن أمنحك الوضعية المالية أتكلم شخصيا على نفسي قدمت فوق طاقتي ولا أزال أقدم والحمد لله رغم هذا وأنا أحاول ما عدا في هذه الدقيقة الأجر الشهرية لأن المنح تقريبا أنهيتهم بقيت منحة القبة ليست شيء كبير ولو فازوا كأس الجزائر كنت أرصدها بعد اللقاء كأس الجزائر لكن الآن أرصدها بعد فوز ما عدا الأجر الشهرية للاعبين الحمد لله لا يوجد ديون أنا متحكم في الوضعية لسنا في مشكلة الناس تدين أو لم نجد ماذا نأكل.

السلطات المحلية وعدتني قالوا لي قم بالخطوة الأولى ونحن وراءك أنا قمت بعشر خطوات ولا أزال لم نرى أي شيء حتى وعود من السيد الوالي أكد لي أنه معنا المشكل الذي حدث على مستوى المجلس الشعبي الولائي.

من هنا أوجه نداء للمجلس الشعبي الولائي وأقول له بأن وداد تلمسان كبيرة وداد تلمسان فريق الولاية ليس فريق بلدية تلمسان يعني وهم يعلمون عن ماذا أتكلم هم يمثلون وداد تلمسان بجمعيات، بجمعية شهادة ميلاد وصورة، وداد تلمسان لديها تاريخ وداد تلمسان لديها جمهور ثلاثة وخمسون بلدية بها بكل شيء يعني وداد تلمسان ملك للولاية.

ثم يأتي شخص يقول بأن وداد تلمسان لن تنال إعانة أكبر من الآخرين يراجع أموره لأن وداد تلمسان تمثله حتى هو والمجلس جميعا وداد تلمسان تمثل ولاية يعني كل شيء لو نذهب بعيدا وداد تلمسان تنال إعانة ثلاثة وخمسين بلدية لأن ثلاثة وخمسين بلدية .

نحن ننال إنتقادات ينتقدك شخص من سبدو وآخر من سيدي جيلالي ولديك جمهور عندما نعود لسكة الإنتصارات تعود الناس تأتي ليلا وتشجع من ثلاثة وخمسين بلدية، الآن أعطيت هذه الرسالة المجلس الشعبي الولائي التي تعرف أنفسها من تكون والتي تعرقل إعانة وداد تلمسان ولا نعرف لماذا لكن أنا أقول وداد تلمسان ملك للولاية جميعا ليس لعبد الناصر مراد أو عشرة أو عشرين أو مائة.

جمال. ع

وداد تلمسان-بن ساحة مدربا جديدا لرديف الوداد

تم تعيين اللاعب السابق لوداد تلمسان بن ساحة عبد العزيز مدربا جديدا لرديف الوداد خلفا للمدرب المستقيل بوبلنزة محمد وهو ما أكده لنا رئيس الفريق مراد عبد الناصر سهرة أمس في إتصال هاتفي معه، علما أن رديف وداد تلمسان وبعد مرور ستة جولات من بطولة هذا الموسم تمكن من حصد أربعة نقاط فقط بعد أربعة تعادلات، منها إثنان داخل الديار ومثلهما في الخارج على أن إنهزم في مناسبتين واحدة بالداخل وأخرى بالخارج في حين لم يحقق أي إنتصار.

جمال. ع

المفردات الأساسية: