مديوني وهران-مغفور”لدينا مجموعة رائعة يجب أن يتركوها تعمل في هدوء”

مغفور يوسف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث مدرب فريق مديوني وهران مغفور يوسف عن الفوز المحقق في الجولة الثالثة ضد الحساسنة و أشاد بمردود لاعبيه الذين تألقوا في المواجهة ، مغفور تحدث أيضا عن أهم المشاكل و العراقيل التي يعاني منها منذ توليه أمور العارضة الفنية للفريق الذي يملك تشكيلة بإمكانها قول كلمتها في البطولة حسب التقني الوهراني.

حققتم أول فوز في البطولة ما تعليقك؟

حققنا فوز بالأداء و النتيجة ،منذ بداية الموسم كانت لدي ثقة في اللاعبين و كنت أدرك أن الديكليك سيتحقق و بعض الأطراف تسرعت في الحكم على الفريق.

هل تخلصت من الضغط الذي كنت تشعر به؟

قبل اللقاء كنت قد قررت الرحيل بعد تفكير كبير، كانت مواجهة الحساسنة ستكون آخر مباراة لي لكن شاهدت حرارة اللاعبين و أرادوا رد الإعتبار.

هل المشكل في الرئيس أو الأنصار؟

ليس لدي أي مشكل لا مع الرئيس و لا الأنصار، هناك بعض الأمور لن أتحدث عنها حاليا.

كيف تقيم أداء لاعبيك؟

الأداء كان بطولي و رجولي ، بعد التعثرين السابقين كان لابد من تحقيق الفوز و بصراحة حضرنا لكل هذه التغييرات و نتائج العمل أتت بثمارها و التغيير جلب الإضافة.

قبل مواجهة الحساسنة تعرض بن عيسى للإصابة ماذا حدث للاعب؟

هي قضاء الله و قدره و أي لاعب ممكن أن يحدث له نفس الأمر، تفادينا اشراكه حتى لا تتفاقم إصابته، نفضل أن نخسر خدماته لمباراة واحدة على أن نحرم من خدماته لعدة جولات ، على كل من عوضه كان في المستوى .

ما هي رسالتك للاعبين و للمقربين من الفريق؟

أشكر اللاعبين كثيرا و لو يتركونا نعمل في ظروف جيدة سنصبح نمل من الفوز ، و أنا واثق من كلامي و سنقول  كلمتنا، يجب ترك اللاعبين يركزون على عملهم معي.

كيف ستحضرون للقاء المقبل ضد مغنية؟

سنحضر بصفة عادية للمباراة لكن كفانا (تخلاط) و يجب أن يجلبوا لنا وسائل العمل حيث أن أدنى شروط العمل ليست متوفرة و لا يقومون بعملهم.

فقيه سجل هدفين و تألق في لقاء الحساسنة هل كنت تتوقع تألقه؟

أعرف جيدا إمكانيات فقيه و مستواه الحقيقي ، لست مندهش بالهدفين و بالمردود الذي قدمه ضد الحساسنة ، على العموم من الحارس للهجوم و حتى اللاعبين الإحتياطيين أنا راض عن الجميع.

كانت لك الجرأة لإحداث تغييرات خاصة في منصب حراسة المرمى ، ما هي أسباب التغييرات؟

في الكرة في حالة الخسارة يجب أن تكون لديك الجرأة لتحدث تغييرات، صحيح أنني أجريت تغييرات في مناصب حساسة لكن هذه هي قناعتي، مرشود مثلا في الحراسة قدم لقاء جيد و الفريق الذي لا توجد به منافسة ليس بفريق.

حجازي زكرياء

 

المفردات الأساسية: ,