مديوني وهران-دباب يحدث حالة طوارئ و الفريق يفوز وديا ضد ويليس

مديوني وهران-دباب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فازت تشكيلة فريق مديوني في مباراتها الودية التحضيرية التي جمعتها بفريق فتح رمضان من رابطة مستغانم، المباراة لعبت بشوطين و أشرك فيها مغفور التشكيلة الأساسية التي لعبت المرحلة الأولى واستفادت من أكبر وقت للعب حتى يبقى زملاء بن جلول في جو المنافسة ، و أشرك الطاقم الفني اللاعب بن كاملة مكان عتي المصاب، المرحلة الثانية عرفت تألق العناصر الإحتياطية التي قدمت مباراة في المستوى انتهت بفوز الحماما بهدفين لهدف.

مباراة ودية ثانية ضد جنين مسكين

برمج الطاقم الفني ثاني مباراة ودية هذا الأسبوع و ستلعب التشكيلة ضد فريق جنين مسكين من رابطة بلعباس و سيحاول المدرب مغفور الحفاظ على جو المنافسة المتوقفة لغاية الأسبوع المقبل، مباراة الخميس ستكون فرصة لبعض العناصر لتأكيد تألقها في لقاء ويليس الذي لعب الثلاثاء .

بن عيسى جاهز لمواجهة مغنية

عاد اللاعب بن عيسى للتدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أثناء عملية الإحماء قبل بداية مواجهة الحساسنة في الجولة الثالثة، اللاعب تلقى الضوء الأخضر من الطبيب للمشاركة في التدريبات الجماعية كما سيكون جاهز للقاء إتحاد مغنية في الجولة القادمة.

الثلاثي عتي بن علي وبلعابد خضع لبرنامج خاص

طلب المدرب مغفور من الثلاثي عتي ،بلعابد و بن علي الخضوع لبرنامج خاص حيث اكتفى الثلاثي بالجري في الملعب مع إجراء بعض التمارين، و يعاني متوسط الميدان عتي من إصابة خفيفة و يخضع لبرنامج خاص حتى يتفادى تفاقمها كما عاد الثنائي بلعابد و بن علي بعد فترة غياب طويلة.

دباب أحدث حالة طوارئ و نقل للعيادة

كانت تشكيلة فريق مديوني تستعد للدخول لأرضية الميدان من أجل إجراء عملية الإحماء بصفة عادية قبل أن يندهش الجميع من تواجد زميلهم دباب في حالة حرجة حيث لم يقدر على التنفس و عامة من ضيق في الصدر و هو ما جعل المسيرين يتصلون برجال الحماية المدينة لنقل اللاعب لإحدى العيادات.

شراكة تكفل به و اللاعب عانى من هبوط الضغط

اللاعب نقل لمستشفى بلاطو ثم نقل لإحدى العيادات الخاصة بأمر من رئيس الفريق الذي أثر على الأطفال باللاعب و طالب باخضاعه العديد من للفحوصات لمعرفة نوعية المرض، اللاعب أكد أنه في صحة جيدة ليلة الأربعاء و خضع للفحوصات التي أكدت معاناته من ارتفاع في الضغط و يحتاج للراحة و لا شيئ يثير القلق.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,