مديوني وهران بشعار الإنتصار لتفادي الإنكسار

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل فريق مديوني وهران ظهيرة السبت فريق الحساسنة في مباراة عن الجولة الثالثة للقسم الوطني هواة غرب و سيدخل زملاء دحو لقاء السبت بشعار الإنتصار لا غير لتفادي الإنفجار داخل بيت النادي الذي يملك في رصيده نقطة واحدة،الحماما سيكونون حاضرين في المدرجات بنسبة كبيرة و سيكونون مطالبين بتشجيع فريقهم وتفادي الضغط على اللاعبين.

تغييرات منتظرة في التشكيلة

أشرك الطاقم الفني نفس التشكيلة تقريبا في المبارتين السابقتين أمام الكرمة و وداد مستغانم و أحدث تغيير واحد بإشراك دحو مكان بلعابد الغائب عن اللقاء الماضي الذي شارك فيه بن زرباج كأساسي وهو الذي لم يلعب اللقاء الأول،من المتوقع أن تحدث تغييرات و يدور الحديث عن إشراك مرشود مكان مخلوفي و يبقى الطاقم الفني مترددا في إحداث التغيير على مستوى منصب حراسة المرمى.

على الجهة اليمنى من المتوقع أن يشارك يوسفي مكان طالول و سيلعب دحو على الجهة اليسرى،في محور الدفاع حمادوش و شردوان سيقودان الدفاع،في وسط الميدان سيلعب طاكيشي،عتي و بن زرباج بنسبة كبيرة كما قد يشارك طالول في وسط الميدان،خط الهجوم سيعرف مشاركة فقيه، دباب و بن عيسى بنسبة كبيرة.

خطة 3/3/4 تساعد لاعبي الهجوم المعول عليهم

إعتمد الطاقم الفني في أول مواجهتين على خطة 2/4/4 و هي الخطة التي لم يتأقلم معها بعض لاعبي الهجوم الذين طالبوا باللعب بخطة هجومية و حتى مغفور قرر اللعب بخطة 3/3/4 و يعول الجميع على الثلاثي بن عيسى،فقيه و دباب في الهجوم الذي سيكون مطالب بالتسجيل لا غير.

الإدارة تطالب ثلاثي التحكيم بالنزاهة

سيدير مواجهة الحساسنة الحكم الرئيسي زيتوني بمساعدة مدوار و عزة و هو الثلاثي الذي يثير مخاوف الفريق الذي عانى من قرارات غريبة للمساعد مدوار الموسم الماضي ، و تتمنى إدارة مديوني أن يكون ثلاثي التحكيم في المستوى و أن يعطي لكل فريق حقه.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,