مديوني وهران -المعارضة والإدارة …….. الحماما إلى أين

شراكة-ناير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن أحوال مديوني وهران ليست على ما يرام تماما ، كيف لا ؟ والمعارضة تتحرك للإطاحة بالرئيس بن عيسى شراكة وحاشيته من أجل الزعامة على الرئاسة ، وفي الجهة المقابلة فإن شراكة التزم الصمت ولا يريد المغادرة ، ما قد تتأزم الأوضاع خلال القادم ، وبالتالي فإن مثل هذه الأمور ستؤدي بالفريق نحو الهاوية ، حيث يجب أن ينسحب أحد الطرفين لمصلحة الفريق ، ومثل هذه الانشقاقات لا تخدم فريق كبير بحجم مديوني وهران  .

كاري يؤكد لمقربيه أنه سيجلب مليار

حسب ما علمته يومية 90 دقيقة ، والمقربة جدا من بيت الغوالم ، وبما أن حاشية المعارضة التي يقودها جلول ناير ، تريد جلب الرئيس السابق عبد القادر كاري وبالتالي عودته للرئاسة ، بعد الإطاحة بالرئيس شراكة ، فإن كاري أكد لمقربيه أنه سيجلب مليار سنتيم في حال  تزعمه الرئاسة .

أحد الأطراف أكد أنه سيجلب مؤسسة اقتصادية

وفي سباق متصل فإن أحد الأطراف المحسوبة على ناير جلول ، أكد لمقربيه ، أنها سيجلب مؤسسة اقتصادية ، تدعم مديوني وهران والفريق على شكل سبونسور ، كما أكدت هذه الأطراف أنها لا تحتاج لأموال شراكة والتي طالبت شراكة  بالرحيل وتوعدته في أشغال الجمعية العامة العادية  بعدم التصويت بلا على التقرير المالي رفقة أعضاء من الجمعية العامة آخرون ، ما ستكون الأمور ساخنة في بيت الغوالم .

محمد .ش