مدرسة شباب فجر وهران في دورة كروية يوم 6 جويلية بمستغانم

مدرسة شباب فجر وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلقى النادي الهاوي شباب فجر وهران دعوة للمشاركة في دورة كروية بمدينة مستغانم يوم 6 جويلية بمناسبة عيد الاستقلال والشباب حيث ان هذه الدورة مبرمجة بملعب بن سليمان واشرف على تنظيمها اولمبيك العرصة بحضور مختلف النوادي الرياضية الهاوية ومختلف المدراس الكروية وتبقى الفرصة مواتية لإبراز قدرات البراعم للإشارة فإن المشاركة ستنحصر على فئة أقل من 13 سنة .

120 برعم في المدرسة

ينخرط في النادي الهاوي شباب فجر وهران 120 برعم يتدربون تحت اشراف اطقم فنية ومدربين حيث ان كلهم لاعبون سابقون في مختلف الفرق على غرار دحمان بعطوش اللاعب السابق لشباب الامير عبد القادر وغيره وتجري تدريبات الفئات الشبانية بالملعب الجواري بحي الصديقية .

براعم مستقبل الكرة واملهم تقمص الوان فرق كبيرة

تبقى هذه البراعم تشكل مستقبل الكرة الجزائرية واملهم الوحيد هو تقمص الوان فرق كبيرة البداية في البلاد ثم خارجها لاسيما وان معظمهم يملكون إمكانات كبيرة تحتاج فقط الى الرعاية والمتابعة .

الدكتور امير القلب النابض للجمعية

يبقى الدكتور امير القلب النابض للنادي الهاوي شباب فجر وهران لاسيما وان هذا الشخص واقف مع البراعم في كل كبيرة و صغيرة ويتابع ما يحدث داخل المدرسة .

قديدر : ” نشكر كل من يقف بجانب البراعم وعلى راسهم الدكتور امير “

خص رئيس النادي الهاوي شباب فجر وهران قديدر عبد الخالق يومية تسعين دقيقة بهذا التصريح وقال: ” نشكر كل من يقف بجانب المدرسة من اطقم فنية ومسيرين واولياء البراعم كل واحد حسب قدرته ونشكر كثيرا الدكتور امير الذي لا يمكن أن ننكر جميله هذه المدرسة الكروية فرصة البراعم لإبراز قدراتهم الفنية والبدنية وهم مستقبل الكرة في البلاد .”

محمد .ش