محياوي يريد إقناع حميدي و إيزماني بالبقاء

حميدي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت مصادرنا القريبة جدا من محيط رئيس الفريق طيب محياوي أن هذا الأخير التقى بوالد الظهير الأيمن حميدي قصد إقناعه بالبقاء و محاولة تسليمه كل المستحقات المتأخرة مع تقديم تسبيق أجرتين حيث طلب والد اللاعب مهلة قبل الرد على عرض رئيس الفريق الذي يصر على استرجاعه و محاولة كسب الوقت على اعتبار أنه لم ينتدب رسميا للعميد مولودية الجزائر في ظل عدم استفادة النادي العاصمي من ورقة تسريحه من لجنة المنازعات.

كما يحاول الرئيس الإبقاء على عزماني  خاصة أن لجنة منازعات كانت رفضت الشكوى بسبب عدم اكتمال الملف وفي الوقت الذي يواجه ضغوطات من المسيرين فأن اللاعب مصر على الرحيل حتى أنه مستعد لفسخ العقد بالتراضي مع الإدارة الحالية.

ليتيم يوقع في العين السعودي

في الوقت الذي كان قريب جدا من الانتقال إلى شباب قسنطينة اختار ابن خنشلة الانتقال إلى السعودية من أجل الانضمام إلى نادي العين السعودي الذي ينشط في الدرجة الثانية و حسب مصدرنا أن عرض الفريق السعودي أكبر بكثير من شباب قسنطينة و بذلك يفقد الفريق حارس كبير قدم ثلاثة سنوات كانت إيجابية.

متراني و بوطيش رسميا في وفاق سطيف

كما كان منتظرا و انفرادنا حصريا بالمعلومة في منتصف أوت الماضي رسمت إدارة الوفاق إمضاء الثنائي متراني زوبير و بوطيش محمد الذين كان قد وقع منذ مدة و لم يتم تقديمهم إلى وسائل الإعلام بسبب عدم استلام ورقة التسريح من قبل لجنة منازعات و بمجرد الاستفادة من وثيقة رسم الانضمام إلى وفاق سطيف.

الإدارة تتعاقد مع خمسة لاعبين الأقل من 20 عاما

قام رئيس مولودية وهران بترقية خمسة لاعبين أقل من عشرين عاما حيث وقع لهم عقود لمدة 3 سنوات و يتعلق أمر بكل من كيحل سعدي ، أوكيل عبد لله، بلعزوز محمد أمين ،بلقايد جيلالي و لالوش حمزة و حسب مصدرنا فإن محياوي أصر على هذه الخطوة حتى لا يتكرر سيناريو  اللاعب بن حاج جميل الذي تم تحويله إلى الوفاق.

م.زينو

المفردات الأساسية: , , ,