متراني”نريد تتويجا بعد 26 سنة من الإنتظار”

متراني مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على النتيجة المحققة أمام المدية ؟

صراحة ضيعنا فوزا كان في متناولنا رغم أننا منذ بداية المباراة خلقنا فرص كثيرة لم نتمكن من تجسيدها وهو ما يفسر الصعوبات التي واجهتنا خاصة في نصف الساعة الأخيرة.

هل كنت تتوقع هذا السيناريو  ؟

لم أكن أتوقع صعوبة المباراة صحيح أن الفريق الزائر معروف أنه يجيد اللعب براحة  خارج القواعد لكن المشكلة في الفريق الذي لعب تقريبا في منطقته و نادرا ما يخرج لفتح اللعب وهو ما زاد من صعوبات زيادة أننا مع المرور الوقت سقطنا في فخ السهولة و عدم إستغلال الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الأول حيث كنا نملك فرصة التسجيل حتى نقضي على حرارة الفريق الزائر الذي بدا عليه منذ بداية المباراة أنه يريد الإكتفاء بنقطة و فقط.

ألا ترى أن زملائك وقعوا في فخ الإستخفاف بالخصم ؟

لا أعتقد أننا إستصغرنا فريق المدية المعروف عنه أنه يملك مجموعة تضم لاعبي الخبرة و الشبان و أثبتوا علو كعبهم منذ بداية البطولة،أظن المشكل أننا لم نتمكن كيف نسيّر المباراة و بمرور الوقت المنافس تمكن من إكتساب الثقة.

ألا ترى أن هذا الإخفاق قد يؤثر عليكم ؟

بالتأكيد كنا نأمل فالظفر بثلاث نقاط حتى نعزز مركزنا في الترتيب العام و كسب ثلاثة نقاط تسمح لنا بالبقاء مع ثنائي المقدمة المتكون من  وفاق سطيف و شبيبة الساورة كما نحن مجبرين على التدارك هذا الأربعاء عندما نواجه وداد تلمسان  في مباراة مفتوحة على كل الإحتمالات حيث  يستوجب علينا عدم التفريط في النقاط حتى نعوض التعثر في عقر دارنا.

برأيك ما هي مفاتيح الإنتصار خلال الداربي ؟

هو داربي الجهة الغربية و ندرك جيدا أن المهمة لن تكون سهلة بالنظر لكوننا سنكون مجبرين على الفوز حيث سنحاول إستغلال نقاط الضعف حتى نظفر بكامل الزاد و في نفس الوقت إسترجاع النقاط التي ضاعت أمام أولمبي المدية.

لكن مباراة محلية دائما ما تلعب على تفاصيل صغيرة ؟

حسب رأيي سنحاول اللعب من أجل الفوز و لا خيار آخر سوى إستغلال كل الظروف المتواجدة في الملعب حتى نعود بكامل الزاد ،صحيح  أن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة و ندرك جيدا أن الوداد سيرمي بكل ثقله من أجل التسجيل و هو ما سيسمح لنا اللعب على المرتدات و التسجيل حتى نسير المباراة بذكاء.

الكل يعلم أن المباريات بين الوداد و المولودية فيها كثير من الحساسيات ؟

هذا الصحيح المباراة مع الوداد تلمسان كثيرا ما كانت مثيرة بالنظر لوجود حساسيات بين الفريقين و المواجهات فيما بينهما كانت تتسم بالإثارة و التنافس و في مثل هذه المباريات المحلية أعتقد أن كل شيء سيلعب على جزئيات بسيطة.

كلمة لأنصار مولودية….

سنحاول تدارك التعثر الأخير و إسترجاع النقاط الضائعة بملعب تلمسان حتى نواصل المسيرة و هي إنهاء الموسم بمشاركة قارية و لما لا التتويج بكأس الرابطة حيث نريد أن نعيد الأفراح في وهران و خاصة أنصارنا الأوفياء الذين يأملون في أن يحقق تتويج يعيد الهيبة للمولودية التي لم تتذوق طعمه منذ 26 سنة.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,