ما بين الرابطات -جولة حسم الصعود

ما بين الرابطات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة الجمعة مباريات الجولة الثامنة و العشرون من بطولة القسم الوطني هواة غرب ،الجولة قد تكون حاسمة لمعرفة هوية الفريق الصاعد للقسم الثاني،كما قد يتعرف متابعي البطولة على هوية الفريق الرابع الذي سيسقط،الرائد و ملاحقه تنتظرهما مبارتين معقدتين و يطمحان لتحقيق الفوز و انتظار تعثر أحدهما.

الوداد في تنقل صعب لتيغنيف

يصطدم فريق وداد مستغانم بمثالية تيغنيف الذي سيستقبل زملاء مسري فاروق بملعب حساين لكحل و يطمح المحليون للإطاحة بالرائد و تفادي الخسارة أمامه في ملعبهم.

الوداد يملك خبرة كبيرة في تسيير المقابلات الصعبة و المعقدة آخرها ضد فريق مشعل بلدية سيدي الشحمي خارج الديار ضد فريق كان يحتاج لنقاط اللقاء من أجل ضمان البقاء لكن اللاعبون كانوا رجال و تحدوا كل الصعاب و عادوا بفوز ثمين.

أشبال بريك يطمحون لمواصلة إبداعهم في بطولة سيطروا عليها و حققوا أفضل النتائج فيها،التعثر سيعني ضياع الصعود بنسبة كبيرة خاصة لو يفوز الترجي .

ترجي مستغانم يصطدم بمديوني

يستقبل فريق ترجي مستغانم ضيفه مديوني وهران في قمة أخرى ضمن مباريات الجولة الثامنة و العشرون،أشبال الكردي مطالبين بالفوز لا غير و تفادي أي سيناريو آخر ضد خصم قوي بات يحقق نتائج إيجابية منذ قدوم المدرب العوفي الذي كون فريق بلاعبين شبان لكنهم أقوياء،الترجي عينه على النقاط الثلاث و ينتظر في نفس الوقت تعثر الوداد في تيغنيف.

تلاغ لخطف المركز الثالث و السانيا للتدارك

صراع المركز الثالث سيعود للواجهة من جديد حيث ينتظر فتح تلاغ تعثر مديوني في مستغانم حتى يخطف المركز الثالث في حالة فوزه ضد إتحاد الكرمة ،بينما يعول فريق شباب الأمير عبد القادر على الفوز لما يستضيف مولودية الحساسنة لتعويض الهزيمة المذلة ضد وداد مستغانم بخماسية كاملة لصفر.

نصر السانيا يستقبل إتحاد تلمسان و يعول على الفوز عليه و تعويض خسارة الداربي ضد مديوني و للإرتقاء في الترتيب ،للتذكير النصر و إتحاد تلمسان يملكان نفس الرصيد من النقاط 38 نقطة .

الرمشي في أفضل رواق للفوز و سيڨ واثق من البقاء

صراع السقوط لم يحسم بعد و لو أن فريق شبيبة سيڨ الخاسر الأكبر من نتائج الجولة الماضية التي كان يتوقع فيها تعثر الرمشي ضد تلمسان و فوز الشبيبة في مغنية لكن الرمشي فاز خارج الديار و أخلط حسابات البقاء،زملاء عسنون سيستقبلون إتحاد مغنية الذي ضمن بقائه.

بينما يستقبل الرمشي أولمبي أرزيو الساقط للجهوي منذ مدة،ثالث فريق قد يدخل في حسابات السقوط هو مولودية الحساسنة المطالب بالعودة بنتيجة إيجابية من وهران لما يتنقل لبوعقل لمواجهة سان ريمي.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: