ما بين الرابطات-اللقب الشتوي في المزاد و سيطرة مستغانمية في الذهاب

ما بين الرابطات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يسدل الستار في اليومين القادمين عن مرحلة الذهاب من بطولة القسم الوطني هواة غرب ،رابطة ما بين الجهات أعلنت عن برنامج المباريات التي ستلعب أربع مباريات منها الثلاثاء على أن تستكمل الأخرى في اليوم الموالي.

الجولة ستعرف عدة مواجهات مثيرة و جديرة بالمتابعة،الأولى ستلعب الثلاثاء و سيستضيف فيها المتصدر وداد مستغانم بملعب بن سليمان الضيف إتحاد الرمشي في لقاء صعب سيبحث فيه أشبال بريك عن النقاط الثلاث و فقط لضمان اللقب الشتوي الذي سيكون منحصرا بين فريقين مستغانميين.

القمة الثانية سيستقبل فيها إتحاد الكرمة جاره نصر السانيا في داربي وهراني يطمح فيه النصر للفوز و ضمان المركز الثالث فيما يريد المحليين إنهاء مرحلة الذهاب بفوز،ملعب المنور كربوسي بأرزيو سيحتضن قمة أخرى ستجمع بين لوما و مديوني وهران في ثاني داربي وهراني من نفس الجولة.

فتح تلاغ يريد تعويض ما خسره من النقاط و يعول على العودة بنتيجة إيجابية من تلمسان أين سيواجه الإتحاد المحلي الذي يعاني في أسفل الترتيب و خسر في آخر مواجهة ضد مديوني.

الرابطة برمجت بقية المواجهات يوم الأربعاء فمشعل بلدية سيدي الشحمي سيستضيف صاحب المركز الثاني ترجي مستغانم و الأنظار ستكون مصوبة نحو اللقاء و أي تعثر للمحليين لن يرضي أنصارهم الغاضبين من خسارة اللقاء الماضي.

إتحاد مغنية المنهزم بخماسية نظيفة في الجولة الماضية ضد الحواتة يريد مصالحة أنصارهم و محو آثار الهزيمة القاسية لدى استقباله لشباب الأمير عبد القادر الذي قدم مباريات جميلة و فاز في اللقاء السابق بثلاثية.

شبيبة سيق يطمح للفوز من تنقله لمواجهة مولودية الحساسنة و يريد إنهاء مرحلة الذهاب بقوة،آخر لقاء في الذهاب سيلعب يوم الخميس حيث سيستقبل الفريق الجريح أمل مغنية ضيفه مثالية تيغنيف.

حجازي زكرياء