مانع مدرب فريق نجم بن عكنون-خسارتنا منطقية و يجب علينا التدارك

مانع نجم بن عكنون
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد مدرب فريق نجم بن عكنون أن الخسارة التي تلقاها فريقه كانت منطقية كون أن فريق مولودية سعيدة سيطر على اللقاء مشيرا أيضا أنهم لعبوا بطريقة جيدة و في كل مرة كانوا يبادرون بالتسجيل حتى يتلقوا هدف و هذا هو منطق كرة القدم ” لب يضيع يستقبل”، حيث أشار إلى كرة اللاعب مكلوش التي ارتطمت بالعارضة لتضيع فرصة التعادل ويسجل بعدها مباشرة فريق مولودية سعيدة الهدف الثاني في صورة لسوء الحظ الذي رافق عناصره في أطوار المباراة.

أول خسارتين لي على التوالي مع الفريق

أشار المدرب مانع خلال حديثه أن هذه المرة الأولى التي يتلقى فيها خسارتين على التوالي عائدا بالحديث إلى الجولة قبل الماضية التي جمعتهم داخل الديار بالفريق العنيد شباب عين و سارة الذي خطف النقاط الثلاث من النجم و هو الفريق الذي خطف قبل جولة من تلك نقطة من ميدان سعيدة مؤكدا أن هذه الهزائم لابد منها و انه سيعمل على إعادة ترتيب البيت من جديد و الوقوف على الأخطاء المسجلة و التدارك في باقي المشوار.

فريق مولودية سعيدة كبير و كان أحسن منا

أثنى المدرب مانع على أشبال المدرب مرسلي و على المردود الذي ظهر به فريق مولودية سعيدة مؤكدا أن الصادة تحسن اللعب في أرضية ميدانها المعشوشبة طبيعيا ، إضافة إلى كون أن عناصر فريقه أمضت العديد من النقاط حتى تتأقلم مع أرضية الميدان. وأشار أن فريق مولودية سعيدة يعد من اكبر المدارس الكروية و فريق له تاريخيه و تقاليده في اللعب.

أشكرهم على حسن الضيافة و سنسعى لإعادة حساباتنا

في الأخير قدم المدرب مانع شكره لكل القائمين على نادي مولودية سعيدة و كل ساكنة الولاية المضيافة مؤكدا أنهم تلقوا كل الترحاب و كانت إقامتهم في ظروف جيدة كما أن المباراة جرت في روح رياضية عالية بين الفريقين متمنيا الخير للصادة في مشوارها هذا الموسم.

ب. عبدو

 

المفردات الأساسية: , ,