ليل يعلن رسميا فك الارتباط مع أدم وناس

أدم وناس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مثلما كان منتظرا فقد أعلن نادي ليل الفرنسي اليوم عبر بيان رسمي عن فك الارتباط مع اللاعب الدولي الجزائري آدم وناس الذي التحق بليل في سبتمبر من سنة 2022، ووجهت إدارة الفريق الفرنسي تشكراتها للاعب متمنية له كل التوفيق في بقية مشواره الكروي.

لتنتهي بذلك علاقة اللاعب الجزائري بهذا الفريق نتيجة لخلافات حادة و كبيرة قد حدثت بينه و بين مدربه باولو فونسيكا أدت لمطالبة هذا الأخير بإنزاله للعب مع الفريق الرديف، ومنذ ذلك الحين تبين بأن العلاقة قد انتهت و وصلت إلى طريق مسدود.

ولم يلعب آدم أي مباراة رسمية مع الفريق الأول منذ 4 أفريل الماضي وكان ذلك أمام نادي الجنوب الفرنسي مرسيليا لحساب الليغ1، ليصبح خارج الحسابات بعدها لغاية نهاية الموسم الماضي، وكان قد أكد في تصريحات سابقة بأنه لن يبق مع ليل هذا الصيف.

وتشير الأخبار الواردة إلى أن الوجهة المقبلة لآدم وناس قد تكون نحو الدوريات الخليجية، فلاعب نابولي الايطالي السابق يملك عروضا جدية من طرف أندية سعودية على وجه التحديد و التي ترغب في الظفر بخدماته، لكن وناس لم يفصل بعد فيما إن كان الوقت مناسبا له للخروج من أوروبا و التوجه نحو الخليج العربي أو أنه سيواصل اللعب في المستوى العالي.

عماد.ب