لقرع”نحن في منحنى تصاعدي و النقاط ستبقى في وهران”

لقرع
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على الفوز المحقق أمام شباب قسنطينة ؟

أعتقد أن فوزنا على رفقاء الحارس رحماني مستحق بالنظر لما قدمناه طيلة تسعين  دقيقة حيث كنا أكثر حضورا على مستوى الخطوط الثلاث ،و الهدف الأول أعطى لنا الدفع في الجانب الذهني و تمكنا من تسيير المباراة بذكاء بدون الدخول في السهولة مع مرور الوقت.

هل توقعت سهولة الفوز ضد منافس عنيد ؟

أعتقد أننا كنا الأقوى فوق المستطيل الأخضر و النتيجة كانت ستكون عريضة لو ترجمنا تلك الفرص إلى أهداف حيث  خاننا غياب الفعالية في بعض فترات اللقاء و كانت لنا فرصة لتعميق الفارق و في بداية الشوط الثاني لكن التسرع و عدم التركيز و تارة محاولة التفنن لوضعها في الشباك و حرمنا من قتل المباراة في بداية الشوط الثاني و لا أعتقد أننا كنا نتوقع سهولة المأمورية لكن بمرور الوقت تبين لنا أن منافسنا  لم يكن في يومه و ظهر تائها و غير قادر على مسايرة إيقاع المباراة وهو ما سهل لنا المهمة كما أن لاعبو الفريق المحلي الذين كانوا على غير العادة خارج مجال التغطية.

ألا ترى أن المولودية قادرة أن تلعب على  الأدوار الأولى ؟

كل شيء ممكن مادام أننا نملك مجموعة تملك شخصية و أثبتنا ذلك مع الفرق التي تلعب الأدوار الأولى و بالتالي يستوجب علينا تسيير مباريات المرحلة الأولى بثبات و محاولة عدم تضيع النقاط في عقر دارنا حتى نراهن على إحدى المراتب الأولى.

برأيك هل بإمكانكم خلط الأوراق و اللعب على اللقب ؟

لو نواصل المغامرة بدون خطأ سواء في وهران أو خارج القواعد أعتقد أننا قادرين أن نلعب على اللقب بالنظر لتواجد تركيبة بشرية على مستوى الخطوط الثلاث و أظن أنه في كرة القدم كل شيء ممكن فقط يستوجب عدم إستصغار المنافس في قواعده خاصة الفوز بكل المباريات في وهران.

كيف ترى مباراة بارادو المقررة في نهاية الأسبوع ؟

هي مباراة سهلة و في نفس الوقت صعبة على إعتبار أن هذا النادي كان دائما يحسن التفاوض في وهران و  نادرا  ما ترك النقاط في أحمد زبانة لهذا علينا توخي الحذر و محاولة إحترامه لأنه يلعب بطريقة أكاديمية و يمكنه أن يخلق لنا مشاكل في الشق التكتيكي و فوز يبقى أكثر ضروري حتى نؤكد فوزنا الأخير أمام شباب قسنطينة.

ما هو أحسن سيناريو في مثل هذه المباريات ؟

التسجيل مبكرا و على الأقل هدفين حتى نقتل إصرارهم و من تم تسيير المباراة و اللعب على الهجمات المرّتدة و هذا حسب طريقة لعب الشبان بارادو معروفين أنهم يحسنون التحرك بشكل جيد و نقطة قوتهم تبقى في الهجمات المرّتدة و الأكيد أننا لن نستصغر بارادو و لن نسمح  بتضييع النقاط في وهران.

كلمة الختام

نتمنى في مباراة بارادو الفوز حتى نهديه لأنصارنا الذين إشتقنا لهم في المدرجات و بالتالي كلما نفوز سواء في وهران أو خارج القواعد كنا نهدي الإنتصار لأنصارنا الأوفياء.

م. زينو

المفردات الأساسية: ,