لابورتا يؤجل إقالة كومان لما بعد مباراة أتليتيكو مدريد

DOC_e2lbpt05ntq
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية عن موقف إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا من إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان بعد الخسارة القاسية أمام بنفيكا بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية الشهيرة، لن تتخذ إدارة برشلونة أي قرارًا عاجلًا بشأن مستقبل رونالد كومان بعد الهزيمة 3-0 أمام بنفيكا البرتغالي.

إدارة برشلونة، بدءًا من الرئيس خوان لابورتا، لا تريد أن تفعل شيئًا مع خيبة الأمل لما حدث في ملعب دا لوز مساء الأربعاء، وبهذا المعنى، تشير مصادر من نادي برشلونة إلى أنه بعد المباراة مباشرة سيكون هناك هدوء ولن يكون هناك أي قرار رسمي بشأن مستقبل كومان على مقاعد بدلاء البارسا.

يقوم الرئيس خوان لابورتا حاليًا بتقييم الموقف والاستماع إلى أراء مجلس الإدارة في الوضع الحالي الذي يمر به البارسا، لكنه لا يريد التسرع، لذلك، في ليلة الهزيمة أمام بنفيكا، لن يكون هناك قرار بإقالة المدرب الهولندي.

من المتوقع أن يكون هناك اتصالات يوم الخميس بين المنطقة الرياضية ومجلس الإدارة، واعتمادًا على النتائج المستخلصة، قد يختلف السيناريو على كومان.

على أي حال، يجب ألا ننسى أنه في يوم السبت المقبل، أي في غضون ثلاثة أيام فقط ستكون هناك مباراة مهمة ضد أتلتيكو مدريد في واندا متروبوليتانو ببطولة الليغا، وقد يؤثر ذلك أيضًا على ما سيحدث مع رونالد كومان.

مصدر المقال: خالدي