قمة الجولة 13 بسعيدة-الصادة عازمة على إيقاف المتصدر رائد القبة

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استكمل فريق مولودية سعيدة تحضيراتهم للمواجهة المرتقبة في قمة الجولة الثالثة عشر، من بطولة الهواة وسط غرب التي سيحتضنها ملعب المجاهد عمارة سعيد بالمركب الرياضي 13 أفريل بسعيدة ، أشبال المدرب العربي مرسلي أكملوا كل الحصص التدريبية المجرات تحسبا للمواجهة في مباراة القمة ضد المتصدر رائد القبة الذي يقدم موسما كرويا استثنائيا بعودة قوية للقبة الإسلامية احد اكبر المدارس الكروية الرياضية في الجزائر و احد اعرق الأندية العاصمية.

الصادة بتعداد كامل وكل الخيارات متاحة للطاقم الفني

كان للصادة الحظ الأوفر هذا الأسبوع بعودة كامل التعداد إضافة الى العناصر الشابة التي تم ترقيتها من الفريق الرديف، تجدر الإشارة ان للمدرب العربي و مساعده حمداد كافة الخيارات الفنية المتاحة بتواجد كل العناصر و عودة كل المصابين في صورة المهاجم مساك الناصر و المدافع قادوس احمد الذي استنفذ عقوبة الإيقاف بعدما تلقى البطاقة الحمراء في مباراة اتحاد بلعباس، و عوقب بالإيقاف لثلاث جولات.

حيث يعد اللاعب احمد قادوس من بين القطع الأساسية التي ساهمت بشكل كبير في العديد من المباريات بتمريراته الحاسمة و توغلاته الخطيرة التي أسفرت عن العديد من ركلات الجزاء لصالح الصادة إضافة الى دوره الدفاعي القوي مما سيكون عنصرا فعالا في الجولة القادمة ضد المتصدر رائد القبة.

المطالبة بحضور جماهيري كبير

طالب لاعبو مولودية سعيدة من أنصار الفريق بضرورة التواجد و بقوة في مدرجات ملعب سعيد عمارة لمساندة الصادة و أشبال المدرب العربي مرسلي في الجولة القادمة.

تجدر الإشارة ان أنصار فريق رائد القبة قد بدؤوا في التوافد الى مدينة سعيدة ، خصوصا وان الأنصار تربطهم علاقة أخوية وطيدة في انتظار قدوم البقية يوم السبت في حين ناشد لاعبوا فريق مولودية سعيدة أنصار الفريق الى ضرورة التوافد بقوة الى الملعب ليكونوا اللاعب رقم 12 في الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية و الفوز لإيقاف المتصدر رائد القبة في جولة مفتوحة على كافة الاحتمالات.

ب.عبدو

المفردات الأساسية: ,