قادة بلحسن مناجير مديوني”صوتنا على الإقتراح الثاني و التهميش طالنا ماليا و إعلاميا”  

kade belahcene
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث المناجير العام لفريق مديوني وهران قادة بلحسن عن نتائج تصويت رؤساء الفرق على نظام المنافسة الجديد حيث عبر عن إرتياحه للنتائج المعلن عنها ،خاصة و أن فريقه صوت للخيار الثاني،المسير الفعال في النادي بعد الرئيس شراكة تحدث لجريدتنا عن آخر مستجدات الفريق الذي يواصل تحضيراته الجدية للموسم القادم.

ما رأيك بخصوص إجراء مباريات البطولة بفوجين؟

الخيار جاء بعد تصويت رؤساء الأندية الذين صوتوا بالأغلبية لخيار اللعب بفوجين مع لعب مرحلتي الذهاب و الإياب،فريقنا صوت للمقترح الثاني الذي سيساعدنا من أجل تحقيق الأهداف التي سطرناها ،لكن هناك شيء لم يعجبنا في القرعة و تمنينا لو غيروا بعض القرارات.

لكن الفريق صوت للخيار الثاني أليس كذلك ؟

قلت لك الخيار الثاني بلعب البطولة بفوجين ذهابا و إيابا يساعدنا لكن كان يجب تحديد الصاعد مباشرة للفريق الذي يحتل المرتبة الأولى ،لعب البلاي أوف لا يساعدنا و تمنينا لو غيروا طريقة الصعود التي ستكون صعبة بالنظر لمباريات البطولة التي تنتظرنا.

هل يستهدف مديوني تحقيق الصعود؟

فريقنا على غرار بعض الفرق مرشح فوق العادة نستهدف لعب الصعود وقد صرفنا أموالا كبيرة و وفر لنا الرئيس كل الإمكانيات لتحقيق الهدف الذي يعتبر مطلبا جماهيريا  للحماما، لا يوجد لدينا خيار  ثاني خاصة بعد تضييعنا للهدف الموسم الفارط.

ما رأيك في التعداد الذي دعم صفوف النادي ؟

لدينا تعداد قوي يضم لاعبين أصحاب خبرة على غرار يوسف زكرياء و يوسف ياسين و قبل ثلاثة أيام دعمنا صفوفنا بلاعبين مميزين سبق لهما اللعب في المحترف الأول و يملكان إمكانيات كبيرة وأقصد هنا اللاعب السابق لأولمبي أرزيو نصر الدين البحاري و قلب الهجوم مزيان اللاعب السابق للحراش و سريع غليزان.

كيف تقيم العمل الذي يقوم به الطاقم الفني؟

الأمور تبشر بالخير ،لا يمكنني تقييم عمل الطاقم الفني و البطولة لم تنطلق بعد، عمل المدرب تظهر ثماره مع مرور الوقت ،لكن هناك مؤشرات إيجابية في فريق مديوني و الجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه،اللاعبون يعلمون أيضا ما ينتظرهم.

المنافسة ستكون صعبة هذا الموسم أليس كذلك ؟

لدينا تعداد قادر على قول كلمته و الجميع يعلم صعوبة المأمورية في ظل المنافسة القوية التي ستكون بين الفرق التي حضرت جيدا و جلبت لاعبين في المستوى لتحقيق هدف واحد وهو الصعود و الذي سيكون مطلبا جماهيريا و طموح مشروع لكل الفرق.

هل برمجتم تربص تحضيري للاعبين؟

سنبرمج تربص مغلق في ولاية وهران و سيكون مع بداية الأسبوع القادم حتى نضع اللاعبين في أحسن الظروف و حتى يحضر الطاقم الفني برنامج العمل المسطر ،لا نعلم لحد الآن مكانه لكنه سيكون رسميا هذا الأسبوع.

من هي الفرق التي ترشحها لتحقيق الصعود؟

كل الفرق سواسية و نملك علاقات جيدة معهم، ليسوا غرباء علينا و الجميع سبق له اللعب ضد الآخر ،لكن هناك فريق وداد مستغانم،ترجي مستغانم مشعل سيدي الشحمي و مديوني بالطبع، على كل البطولة ستكون صعبة خاصة في مجموعتنا التي ستكثر فيها الداربيات وهو ما سيزيدها صعوبة.

كيف هي علاقتكم كمسيرين بالرئيس شراكة ؟

هذا الموسم تغيرت بعض الأمور و الرئيس يولي أهمية كبيرة للفريق و يطلب منا تقديم المساعدة له، في كل أسبوع نعقد اجتماعين على الأقل فيما بيننا من أجل تقييم العمل المنجز، بصراحة شراكة يعول على الصعود و صرف أموال كثيرة من ماله الخاص و منح تسبيقات مالية للاعبين الذين يجب أن يحققوا الأهداف المسطرة.

لماذا يشتكي الفريق من قلة الإعانات في كل مناسبة؟

فريق مديوني يعتبر واجهة الكرة الوهرانية رفقة إتحاد وهران، رائد غرب وهران و عدة فرق في الولاية مهمشة و لا تأخذ حقها سواء إعلاميا أو من ناحية الإعانات ،هل يعقل تهميشنا نحن أيضا نمثل ولايتنا وهران ،حتى رئيس البلدية و الوالي يهتمان بالمولودية و الجمعية فقط.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,