فنيسيوس يبقي المرنغي في صدارة الليغا بعد الفوز على إشبيلية

9476523_1638136546
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق ريال مدريد، فوزًا هامًا على حساب ضيفه إشبيلية، بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو، في قمة لقاءات الجولة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

دخل ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم.. كورتوا – ميندي – ألابا – ميليتاو – كارفاخال – كاسيميرو – كروس – مودريتش – أسينسيو – فينيسيوس – بنزيما.

بينما لعب إشبيلية بكلا من.. بونو – مونتيل – كوندي – كارلوس – أكونيا – فيرناندو – جوردان – راكيتيتش – أوكامبوس – بابو جوميز – رافا مير.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وإن كان فريق إشبيلية صاحب هدف التقدم في الدقيقة 12 من ضربة رأسية للاعب رفائيل مير فيسينتي.

لكن ريال مدريد تمكن من العودة إلي اللقاء وسجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف التعادل في الدقيقة 32.

الشوط الثاني كثف ريال مدريد من محاولاته الهجومية في اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني وبالفعل نجح اللاعب فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف رائع في الدقيقة 87.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلي 33 نقطة في صدارة ترتيب الدوري ، وتوقف رصيد إشبيلية عند 28 نقطة في المركز الرابع.

مصدر المقال: خالدي