فغلول “تجديد عقدي مرتبط بقرار الإدارة “

فغلول
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف هي أحوالك ؟

أحوالي الحمد لله بخير  أنا متواجد في مسقط رأسي استمتع ببعض الأيام من الراحة قبل العودة إلى أجواء التحضيرات للموسم الجديد حيث لم يكن لي الوقت الكافي لقضاء العطلة الصيفية في ظل تقارب العودة إلى التحضيرات

و هل أنت باق في المولودية ؟

صراحة وضعيتي مبهمة لحد الآن حيث متواجد في نهاية عقدي مع النادي و حتى أكون صريح أنا أفضل البقاء و تجديد عقدي لكن لحد الساعة لا يوجد اتصال من الإدارة و هو ما يجعلني  أفكر بجدية في تغيير الأجواء في حالة بقاء الإدارة في عدم اتخاذ القرار في بقاء أو من عدمه.

إذن برأيك تفضل البقاء  ؟

بالتأكيد أريد البقاء و تجديد عقدي مع هذا النادي العريق و كبير بتاريخه حيث الكرة في مرمى الإدارة التي توضح لحد كتابة هذه الأسطر وضعيتي حيث لا أحد إتصل حتى تتضح لي صورة و معرفة مستقبلي مع الفريق.

ألا ترى أن الإدارة غير متحمسة لتجديد عقدك ؟

صراحة ظل الرئيس يؤجل اللقاء و بالتالي أنا غير مستعد انتظار لكون هناك فرق أبدت رغبتها في ضمي لكن فضلت البقاء و الألوية في هذا النادي الذي قدمت موسمين في المستوى و أتمنى فقط أن  تفصل الإدارة في المسألة على اعتبار أنني في نهاية عقدي.

إذن ستحدد وجهتك قريبا في حالة عدم التجديد مع المولودية؟

صراحة سأنتظر إلى غاية نهاية الأسبوع و في حالة لم تتحرك الإدارة فقد أمضي في الفرق التي تريدني حيث وضعت المولودية أولوية  لكن لا يمكنني انتظار في ظل أن الفرق شرعت في التحضير قبل استئناف الدوري في شهر المقبل.

كلمة أخيرة……….

في حالة عدم تجديد عقدي فأنني لن أنسى الموسمين الذي قضيتها في مولودية  بحلوها  و مرّها و أتمنى الخير لهذا النادي الكبير الذي يستحق لعب على الأدوار الأولى و ليس الاكتفاء بالبقاء خاصة أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة  في الجهة الغربية.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,