غياب محرز عن تربص الخضر يبعث الجدل مجددا

رياض محرز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد الجدل مجددا بخصوص مستقبل اللاعب رياض محرز مع الخضر و على بعد ساعات فقط من موعد إعلان الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عن القائمة النهائية التي اختارها من أجل المشاركة في تربص جوان المقبل و خوض لقاءي الجولتين الثالثة و الرابعة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام غينيا و أوغندا على التوالي.

فالعديد من التقرير الإعلامية أشارت إلى عدم وجود اسم نجم مانشستر سيتي السابق ضمن حسابات المدرب في هذا التربص الذي سينطلق يوم 3 جان بالمركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بالعاصمة.

واختلف الأخبار بشأن سبب غياب رياض محرز، فالبعض أرجع الأمر إلى عدم وجود رغبة لدى رياض في العودة حاليا عقب الانتقادات الكبيرة التي طالته اثر الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بساحل العاج.

وهو ما جعله يطلب الإعفاء من تربص مارس الماضي، وكان الناخب الوطني بيتكوفيتش ينتظر منه اتصالا هاتفيا يعبر فيه عن رغبة في حمل قميص المنتخب مجددا، لكن ذلك لم يحدث و هو ما جعل التقني البوسني يحذف اسم رياض من قائمته النهائية.

أما الأخبار الأخرى فتحدث على أن رياض محرز يعاني من إصابة تعرض لها رفقة فريقه الأهلي السعودي، وهي التي ستغيبه هذا الأسبوع عن مواجهة فريق الرائد، لذا فانه غير جاهز من أجل اللعب و سيواصل العلاج قبل العودة إلى الميادين، كما أن فريقه لديه مباريات قوية و حاسمة في الموسم و لا يضيع تضييعها.

وبين هذا و ذاك فان الأنظار تبقى تنتظر ما ستسفر عنه خلال الفترة المقبلة من أخبار رسمية بشأن رياض محرز و عودته مجددا إلى صفوف الخضر، أو أنه سيختار طريق الاعتزال الدولي و التفرغ فقط لمشواره ما ناديه.

عماد.ب