غريزمان يوقع على عقود عودته إلى أتليتكو مدريد

01
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

وقع الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، اليوم الأربعاء، على عقود انضمامه إلى أتليتكو مدريد الإسباني، بشكل رسمي، وذلك على سبيل الإعارة.

وعاد غريزمان إلى أتليتكو مدريد الإسباني، قادما من برشلونة، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 40 مليون يورو. ونشر الحساب الرسمي لنادي أتليتكو مدريد الإسباني، عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، صورا للنجم الفرنسي وهو يوقع على عقود انتقاله إلى الأتليتي، في وجود الرئيس التنفيذي، خيل مارين، والمدير الرياضي، أندريا بيرتا.

 

وكان غريزمان، قد انضم للبلوغرانا في صيف عام 2019، بعقد يمتد لـ5 سنوات مقبلة، بعد كسر عقده مع الروخي بلانكوس، ودفع الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو.

 

ولعب النجم الفرنسي، في صفوف الأتليتي منذ عام 2014، عندما انتقل إليه من ريال سوسيداد الإسباني، و شارك معه في 257 مباراة، سجل خلالها 133 هدفًا، وصنع 50 آخرين.

 

وجه الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، الأربعاء، رسالة قصيرة إلى أتليتكو مدريد الإسباني، بعد عودته إلى صفوفه على سبيل الإعارة.

 

ونشر نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، فيديو للنجم الفرنسي، وهو يوجه رسالة قصيرة إلى جماهير النادي، مفادها: “مرحبا جماهير أتلتيكو، أنا عائد”.

مصدر المقال: خالدي