غالي معسكر- الطاقم الفني خرج بعدة نقاط إيجابية من لقاء الكرمة

mascara
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صنع فريق غالي معسكر الحدث وسط أنصاره بعد الظهور الأول لزملاء مصباحي إلياس في معقلهم مفلاح عواد الذي لم يحتضن مباريات الفريق منذ نهاية الموسم الفارط ضد ترجي مستغانم في آخر لقاء بهذا الملعب الذي عادت له الحيوية و أجواء البطولة على هامش اللقاء الودي الذي جمع الغالية بالضيف إتحاد الكرمة في مباراة استمتع بها الجمهور الحاضر .

 

اللقاء إنتهى لصالح المحليين بعدفين لصفر ، الطاقم الفني دون عدة نقاط إيجابية من هذا الإختبار الودي الذي يعتبر الأخير قبل شبيبة تيارت هذا السبت برسم الجولة الأولى للبطولة الوطنية .

 

كما اكد لقاء الكرمة  على قوة دفاع فريق غالي معسكر و خط وسط الميدان كما تحركت القاطرة الأمامية و تم فك عقدة التهديف بعد تسجيل هدفين من هجمتين منظمتين .

 

المدرب بلعيد عبد الحق سير اللقاء بذكاء و تغييراته في الشوط الثاني كانت في محلها و في الربع ساعة الأخير سجل البديلين غانم و ميزارة هدفي الفوز

 

التشكيلة الأساسية التي دخلت المباراة ستكون بنسبة كبيرة هي التي سيزج بها الطاقم الفني في لقاء تيارت ،للتذكير في الحراسة شارم بوسافر كأساسي ، خط الدفاع تكون من الرباعي فتاش ،أنس عباس ،زحزوح و مصباحي ، في وسط الميدان زياد عبدون ،شاوتي و نزيم ليتيم ،أما الخط الأمامي أشرك المدرب الثلاثي بن حمو ، برزوق و بودام الذي سيكون إكتشاف الموسم و سيلعب كأساسي بنسبة كبيرة .

 

هذه العناصر التي إعتمد عليها المدرب بلعيد عبد الحق هي الأكثر جاهزية و المنافسة ستكون جد غالية بين اللاعبين و الفريق هو المستفيد الأكبر .

 

من جهتهم حضر الأنصار  بقوة و مرروا رسالة للاعبين عبر راية عملاقة كتبوا فيها ما يلي:” روح واحدة ، هدف واحد ،معا للصعود” الرسالة وصلت للاعبين الذين صفقوا لأنصارهم مطولا و تجاوبوا معهم و وعدوهم ببذل كل ما عندهم و التضحية من أجل الغالية ، الأنصار تعاهدوا على الوقوف مع فريقهم في السراء و الضراء و لن يرضوا بغير الصعود و سيحضرون لتتقل قياسي لولاية تيارت بتشجيع فريقهم في أول لقاء ، فرحة المناصرين بفريقهم و طريقة استقبالهم للاعبين و تجاوبهم معهم في أول لقاء ودي بمفلاح عواد يدل على تحمسهم الكبير و يعلقون آمال كبيرة على زملاء بن حمو لإسعادعم.

حجازي زكرياء