غالي معسكر-التربص بوهران و بلعيد يضبط برنامج التحضيرات

غالي معسكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تقرر بنسبة كبيرة إجراء التربص التحضيري الخاص بالموسم الكروي الجديد لفريق غالي معسكر بولاية وهران أين سيكون كل شيء تحت تصرف اللاعبين و الطاقم الفني الذي ضبط برنامج التحضيرات و العمل و نسق مع المحضر البدني و مدرب الحراس ، التحضيرات الأولى قد تجرى على مدار عشرة أيام و قد يتم تمديد التربص لخمسة أيام أخرى ، كل الأمور مضبوطة و الإدارة تتحرك في كل الإتجاهات لتوفير البدلات و الوسائل البيداغوجية.

من جانب آخر واصلت إدارة فريق غالي معسكر تقديم اللاعبين الجدد الذين وقعوا رسميا مع النادي و كما كنا السباقين لنشره قبل حوالي الشهر تقريبا بخصوص حدوث الإتفاق مع الحارس السابق لترجي مستغانم ساعو أمين الذي اقتنع بخطاب الرئيس و أصر على تكوين فريق تنافسي يلعب ورقة الصعود.

الحارس حقق الصعود مرتين متتاليتين مع برج منايل و الترجي ،ساعو كان سعيد أثناء تقديمه بقميص الغالية و لقيت صفقته إعجاب الأنصار الذين عبروا عن إعجابهم بصفقة أخرى تم إبرامها و يتعلق الأمر بمتوسط ميدان ترجي مستغانم السابق بسام شاوتي الذي وقع بعد مفاوضات طويلة.

اللاعب كان ينتظر أن يوقع مع مولودية البيض و لما ضيع الإتصالات معهم وافق مباشرة على عرض غالي معسكر ، المهاجم ريان قاسم هو الآخر وقع ، للتذكير ضمنت الإدارة لحد الآن خدمات 16 لاعب جديد.

حجازي زكرياء