عين مليلة و الشلف يكسران قاعدة التعادل

AIN MLILA
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شهدت عطلة نهاية الأسبوع إقامة مباريات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى  التي لعبت  بدون  جمهور  بسبب جائحة كورونا ، حيث عرفت الجولة  تعثر مولودية وهران بملعبه أحمد زبانة أمام شبيبة القبائل في مقابلة لم ترقى إلى مستوى  عراقة و تاريخ الناديين الكبير  و انتهت بالتعادل السلبي في أولى خرجات المدرب الجديد بوزيدي الذي خلف الزلفاني على رأس العارضة الفنية للشبيبة .

من جهته و رغم المشاكل التي عاشها طيلة الأسبوع الماضي نجح إتحاد بلعباس في العودة بتعادل ثمين من برج بوعريريج هو الثاني لهذا الفريق بعد ذلك الذي عاد به من تيزي وزو الأسبوع الفارط ، حيث كان أشبال المدرب ليامين بوغرارة سباقون للتسجيل عبر اللاعب عباس قبل نهاية الشوط الأول بثواني ليرد عليه قتال في الدقيقة 70 منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي .

و على نفس الخطى سار نادي اتليتيك بارادو عندما تعادل هو الأخر للمرة الثانية تواليا أمام خصم رفض الاستسلام إسمه شباب قسنطينة أين  عاد في المقابلة مرتين عبر مهاجمه بن طاهر الذي وقع ثنائية رد بها على هدفا بن بوعلي و قناوي من جانب الباك  ، فيما كان الفوز الوحيد أمسية الجمعة من ملعب خليفي زوبير بعين مليلة التي ألحقت  أول هزيمة بنجم مقرة هذا الموسم بفضل ثنائية دمان حمزة مهديا “لاصام” أولى ثلاثة نقاط في الموسم . لتستكمل باقي المباريات ظهر السبت و التي خيم التعادل على جل مبارياتها باستثناء مباراة أولمبي الشلف الفائز على ضيفه وداد تلمسان بهدف يتيم من توقيع قدور بلجيلالي عبر مخالفة رائعة.

بينما نجح إتحاد العاصمة في فرض التعادل على شبيبة الساورة بعقر داره بعد عودته في النتيجة مرتين عبر زواري و رضواني فيما سجل للساورة كل من حمدي و مسعودي ، مثلما خيم التعادل الإيجابي على مباراة وفاق سطيف أمام سريع غليزان بهدف في كل شبكة الزوار بادروا في هز الشباك عن طريق ضربة جزاء حيثالة في الدقيقة 44 من  الشوط الأول تسببت في طرد المدافع قندوسي إلا أن السطايفية نجحوا في العودة رغم النقص العددي عبر سعدي ان كان لهم ذلك في الدقيقة 54 .

و بدون أهداف انتهت مواجهة إتحاد بسكرة بنظيره نصر حسين داي ، كما كانت الجولة الثانية مبتورة من مبارتي شباب بلوزداد ضد شبيبة سكيكدة و مولودية الجزائر أمام أولمبي المدية نتيجة ارتباط الناديين العصاميين بالمشاركات الإقليمية.

سيدي محمد

مصدر المقال: سيدي محمد

المفردات الأساسية: , ,