عتو أيمن مدافع الوداد:” الفوز المحقق جاء بفضل العمل”

أسمن عتو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال المدافع الأيمن لوداد تلمسان عتو أيمن بخصوص الفوز المحقق أمام جمعية عين مليلة:” الفوز المحقق جاء بالعمل طيلة أسبوع كامل ونحن نعمل لمقابلة عين مليلة ذهبنا ولعبنا من أجل تحقيق نتيجة لإفراح جمهورنا وأحيي جميع اللاعبين والطاقم الطبي والفني والإداري. الذين وقفو على هذا الإنتصار.

“نحاول الفوز للإقتراب في الترتيب”

وعن الفوز الذي سمح لهم بالإرتقاء في سلم الترتيب قليلا٫قال مدافع الوداد:” هذا الفوز دون أن ننسى صعدنا في الترتيب والحمد لله حققنا فوز من الخارج ولدينا لقاء مقرة نحاول الفوز به للإقتراب في الترتيب،متحدثنا وعن الفوز الذي سيحررهم قبل لقاء مقرة٫ قال:”  هذا الفوز منحنا ثقة كبيرة لتحقيق الفوز بتلمسان أمام مقرة.

” نحن واعون بما ينتظرنا مستقبلا”

وكيف يتوقع لقاء مقرة المقبل قال:” لقاء مقرة هذه اللقاءات المتبقية مثل كل المباريات نعمل ونسعى واللي فيها الخير ربي يجيبها٫ المقابلة لن تكون سهلة لا يخفى عليك مقرة تعثرت أمام إتحاد العاصمة ومن الواضح أنها ستأتي لتخلق لنا صعوبات وإن شاء الله نكون واعيين بما ينتظرنا لتحقيق الفوز،وبخصوص عودته المنافسة وهل راض على ما قدمه٫ قال عتو أيمن:” الحمد لله ياربي أين إحتاجني المدرب وأديت مقابلة جيدة وإن شاء الله في أي وقت يكونو بحاجتي أنا موجود و في الأخير وكيف يتوقع بقية مشوار الوداد٫ قال المدافع الأيمن لوداد تلمسان عتو أيمن:”مشوار البطولة طويلة وصعبة نحن نسيرها لقاء بلقاء لنكون دائما في أحسن صورة.

جمال.ع

المفردات الأساسية: ,