عبد كريم مدوار: الموسم كان ناجحًا ومن ينتقدوننا مغيبون عن الساحة

01
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إعتبر المكلف بتسيير شؤون الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، بأن الأمور سارت على أحسن ما يرام خلال الموسم المُنقضي من البطولة الوطنية، والذي كان ماراطونيا بـ38 جولة كاملة.

 

وتحدث الرئيس السابق لجمعية الشلف قائلا خلال ندوة صحفية عقدها بالمركز الدولي للمؤتمرات :”خلال هذا الموسم لا أحد إشتكى من الحقرة، وكل الأمور سارت بأفضل شكل ممكن، وهذا أمر إيجابي”.

وواصل :”البعض يقول بأن الموسم كان طويلا جدا، أشير بأن البرمجة كانت جيدة على العموم، نظرا لإلتزام أنديتنا بالمنافسات الخارجية ولعبها لعدد كبير من المُباريات القارية، حيث أن الموسم دام 8 أشهر فقط، وهو رقم ممتاز مُقارنة بما تعودنا عليه في السنوات الماضية”.

وأضاف:”البعض يتكلم وكأننا لعبنا خارج القانون، والأرقام دقيقة وتتحدث عن نفسها، الموسم كان ناجحًا ومن ينتقدوننا مغيبون عن الساحة ”.

وتحدث مدوار قائلا :”لم نتحصل على عائدات البث التلفزيون لمدة ثلاث سنوات كاملة، كما أن الراعي السابق موبيليس، لم يُسوي حقوقنا الى حد الساعة، لم نتحصل عائدات منذ فترة طويلة”.

وأضاف في نفس الصدد :”رغم كل هذا إلا أن الرابطة صمدت، وسوت مُستحقات الجميع، من حكام ومحافظي المُباريات الى غاية آخر جولة”.

أكد المكلف بتسيير شؤون الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، بأن “لاليغ” تمتلك حُكما نهائيا من الجهات القضائية من أجل تنفيذه ضد قناة “دزاير تيفي”، التي كانت تمتلك حقوق بث الرابطة الثانية خلال الأعوام الماضية، دون أن تدفع مُقابل ما كانت تبثه على شاشتها.

وصرّح قائلا في هذا الشأن :”لدينا حكم نهائي يقضي بحصولنا على 26 مليار، تمثل قيمة ديوننا لدى قناة دزاير تيفي، والتي لم تلتزم بالعقد الذي كان يجمع بيننا، وأشير بأننا تحركنا دفاعا عن مصالحنا ومصالح الأندية ضد هذه القناة منذ أن كانت قائمة، ولم ننتظر إنهيارها من أجل التحرك”.

مصدر المقال: خالدي