عادل كريدة رئيس إتحاد الكرمة:” الخبرة خانتنا و سنستثمر في الميركاتو “

عادل كريدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أبدى رئيس فريق إتحاد الكرمة كريدة عادل عدم قلقه للبداية المتعثرة خلال الجولات الثلاثة الأولى مؤكدا بأن عامل الخبرة و التجربة خان فريقه الذي ينشط للمرة الأولى في هذا المستوى كاشفا بأن إدارة النادي تعمل جاهدة لتجاوز هذه المرحلة و تحسين النتائج بالبحث عن الحلول و إتخاذ القرارات المناسبة و عن فريق الرديف الذي يخطو نفس خطى الأكابر.

صرح  كريدة قائلا :”ما يهمنا على مستوى فريق الآمال هو التكوين و ليس النتائج كما أنني أضع ثقتي كاملة  في الطاقم الفني بقيادة عيسى قندوسي الذي يبق غني عن كل تعريف و متأكدون بأن جني الثمار يحتاج الى بعض الوقت و هو ما نحن نعمل لأجله،”.

و حول إستبعاد اللاعب بلحاجي أحمد من الفريق و أهداف نادييه خلال المباريات القادمة أضاف قائلا :” إستبعاد بلحاجي سيكون مؤقتا اللاعب أخطأ التصرف خلال اللقاء الفارط أمام مستقبل واد سلي كان من الواجب علينا التدخل و اتخاذ هذا القرار حتى تكون رسالة للجميع .

أما فيما يخص أهدافنا المستقبلية فلن تتغير حيث سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الديكليك بداية من الجولة القادمة أمام سعيدة متمنيين أن تكون إنطلاقتنا الحقيقية في البطولة،كما ننتظر إتضاح الرؤية بشأن سوق التحويلات لمعرفة عدد الإجازات المسموح بها خلال هذه الفترة التي سنحاول أن نستغلها أفضل استغلال لتدعيم بعض المناصب”.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,