عاجل: وزارة الشباب والرياضة تودع شكوى لدى الجهات الأمنية بخصوص التزوير

تذاكر-مباراة-720x470
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تشهد السوق السوداء لبيع تذاكر مباراة الجزائر – بوركينافاسو بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة عن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، إرتفاع جنوني فيما يتوقع أن يتواصل إرتفاع سعر التذاكر في الساعات القليلة القادمة التي تسبق المقابلة.

 

كما كشفت مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود حاللات غض وتذاكر مزوارة منبهة الجمهور الرياضي المتوجه إلى عاصمة مدينة الورود حتى لا يسقطون في تلك الممارسات التي ينتهجها البعض من أجل الربح السريع على حساب الجمهور.

 

هذه الحادثة جعلت وزارة الشباب والرياضة تصدر أمس بيان رسمي تندد من خلاله بهذه التصرفات التي لا تخدم مصلحة الجمهور الرياضي والمنتخب الوطني، فبعد الانتهاء من عملية بيع التذاكر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، و بالرغم من التدابير الصارمة التي اتخذت أثناء عملية البيع، لا سيما تقديم جواز التلقيح الصحي أو شهادة التلقيح وبطاقة التعريف الوطنية، و عدم السماح باقتناء أكثر من خمس تذاكر لكل مناصر مع إلزامية تقديم بطاقات التعريف الوطنية وجوازات التلقيح الصحية أو شهادات التلقيح للأشخاص الغائبين.

 

وأضافة الوزارة في بيان خاص قالت فيه:” تبين خلال 48 ساعة الأخيرة أن هناك أطرافا تقوم بإعادة بيع التذاكر مزورة أو حقيقية في مختلف أنحاء الوطن وعلى صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية”.

 

ووصلت بلهجة شديدة في البيان قائلة:” وبناءا على ذلك، أعلمت وزارة الشباب والرياضة انه تم صباح أمس الأحد، بإيداع شكوى لدى الجهات الرسمية المختصة من أجل القيام بالتحقيقات اللازمة للكشف عن الأطراف التي تقف وراء هذه التصرفات التي وصفتها بالإجرامية”

وأمام هذا البيان فقد تأكد أن ما يؤكد أن الدخول بعد غدٍ إلى ملعب تشاكر ستصحبه إجراءات وتدابير صارمة أمام الجمهور الذي يريد متابعة لقاء الخضر أمام الخيول.

مصدر المقال: خالدي