صيام”البقاء في البوديم يتطلب مزيدا من الإنتصارات”

صيام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في البداية ما تعليقك على النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن ؟

هي ثمرة العمل الشاق منذ بداية التحضيرات الصيفية حيث قمنا بتحضير جيد من جميع النواحي وبالتالي لا أرى مفاجأة فيما وصلنا إليه مادام أننا أحسنا التفاوض داخل و خارج القواعد وهو ما يفسر تألقنا منذ بداية الدوري كما أننا وجدنا صعوبات في الشق البدني لكننا بمرور الجولات تمكنا من تحقيق نتائج فاقت كل التوقعات و أحسنا تسيير الجولات بفضل مجهودات الطاقم الفني سواء مع المدرب كازوني أو مع المدرب بلعطوي و مع مجيء المدرب مضوي أعتقد أننا سنواصل اللعب بدون مركب نقص مادام أن هدفنا يبقى مواصلة في وتيرة إنتصارات من أجل البقاء ضمن كوكبة المقدمة.

بصراحة هل كنت تتوقع هذا المشوار ؟

كنا ندرك جيدا أن هذا الموسم صعب  للغاية و أي نقاط تضيع في ملعبنا يستوجب علينا تداركها خارج القواعد وهو ما تحقق بالنظر لكوننا أثبتنا أننا نحسن تفاوض الخارج و ضيعنا نقطتين فقط في وهران كانت أمام شبيبة القبائل وهو دليل على أننا نتطور تدريجيا و متواجدين حاليا في منحنى تصاعدي.

برأيك هل أنتم قادرون ذهاب بعيدا هذا الموسم ؟

في كرة القدم كل شيء ممكن فقط يستوجب علينا تسيير البطولة مباراة بمباراة و عدم تضييع النقاط على أرضنا،خاصة أننا سنستقبل بميداننا في مرحلة العودة خاصة أمام الفرق التي تلعب الأدوار الأولى و معروفة في صورة وفاق سطيف،شباب بلوزداد و إتحاد الجزائر حيث سنواجه هذا الثلاثي بملعب الشهيد أحمد زبانة و هي فرص لنا لنيل مزيد من النقاط.

تنتظركم مباراة مفخخة أمام بارادو كيف تتوقع النتيجة ؟

هي مباراة على الورق سهلة بالنظر لكوننا سنواجه منافس معروف أنه يحسن اللعب الجماعي و بالتالي علينا توخي الحذر و عدم ترك الفراغات خاصة في وسط  الميدان و بحكم أنها ستلعب على جزئيات بسيطة فيبقى الحذر مطلوب و لا نملك خيار آخر سوى الظفر بكامل الزاد.

برأيك أين تكمن قوة فريق الباك و نقاط ضعفه ؟

قوته في المجموعة و التجانس اللاعبين على خطوط الثلاث حيث لا يجب فتح اللعب و يستوجب التفوق في الصراعات حتى نتجنب تلقي أهداف خلال الهجمات المرّتدة كما نحن مطالبين بالتسجيل في بداية اللقاء حتى نجبرهم على فتح اللعب.

ما هو شيء الذي تتخوف منه ؟

نتمنى أن يكون الحكم صائبا في تدخلاته و أن يكون في مستوى هذه المواجهة حيث سنكون مجبرين على كسب ثلاثة نقاط حتى نبقى ضمن كوكبة المقدمة.

لكن منافسكم متعود على تحقيق نتائج إيجابية في وهران.

هذا صحيح متعود على تحقيق نتائج إيجابية عندما يلعب في وهران و آخر نتيجة كانت الموسم الماضي لهذا علينا توخي الحذر و عدم إرتكاب الهفوات  في منطقتنا و تكتيف  الحراسة على بعض الأسماء التي تحسن تغيير مجرى المباراة في أي لحظة.

م. زينو

المفردات الأساسية: ,