صراع بين كيبا و ميندي بتشيلسي

DOC_wdxlcrdupfq
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

تحدث كيبا أريزابلاغا، حارس مرمي نادي تشيلسي، عن الصعوبات التي يلقاها في المشاركة مع البلوز بشكل أساسي منذ وصول إدوارد ميندي للنادي الإنجليزي.

ميندي سيطر على مركز حراسة المرمى في تشيلسي بشكل أساسي منذ انضمامه للنادي الإنجليزي قادمًا من صفوف نادي ستاد رين خلال صيف عام 2019.

وقال كيبا في حديث لموقع تشيلسي الرسمي: “إنه أمر مهم للغاية ، عليك أن تكون مستعدًا. يجب أن تكون جاهزًا لنفسك ، يجب أن تكون جاهزًا للفريق ، أيضًا لأن وظيفتك أن تكون جاهزًا دائمًا ، أليس كذلك؟”.

وأضاف: “الأمر ليس بالسهل عندما لا تلعب ، الجميع يريد اللعب ، لكن أفضل طريقة أحاول القيام بها هي الضغط كل يوم بقوة. فقط ادفع نفسك كل يوم في التدريب وكن إيجابيًا. أعلم أن الأمر ليس بالأمر السهل في بعض الأحيان ، لكن عليك أن تكون قويًا عقليًا”.

وأوضح: “عندما أتيحت لي الفرصة ، كما هو الحال في الكؤوس ، أو كما فعلت في الدوري ضد توتنهام ، عندما أكون أنا أبذل قصارى جهدي لاغتنام الفرصة وإعطاء كل شيء لجعل المدير الفني يتخذ قرارًا صعبًا”.

وأردف: “أعتقد أن لدينا جودة عالية هنا في جميع المناصب. لدينا فريق جيد للغاية. في كل مباراة ، على مقاعد البدلاء ، هناك لاعبون كبار ، والكثير من اللاعبين الدوليين ، لكن هذا ما نحتاجه”.

وتابع: “أعتقد أننا سنخوض الكثير من المباريات ، ونأمل ، خلال الموسم. علينا أن نكون مستعدين ، الجميع ، لأن كل شخص سيكون لديه لحظته ونحن بحاجة إليها. نحتاج إلى دفع الجميع بقوة في التدريبات ، ودفع بعضهم البعض ، وأعتقد أننا نفعل ذلك”.

مصدر المقال: خالدي