شبيبة سيق-شاذلي” ليس هكذا يتم إستقبال الضيوف “

أمين شاذلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خص رئيس شبيبة سيق أمين شاذلي يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : عيب كبير على ما فعلته مولودية الحساسنة في ختام مرحلة الذهاب على هامش مباراتنا معهم ليس هكذا يتم إستقبال الضيوف حيث عانينا من الإستفزازات و سوء الإستقبال وقام البعض بمحاولة رشقنا .

فمثلا نحن نستقبل جميع الفرق جيدا وهذا من الشهامة هذه مجرد مباراة في كرة القدم وتنتهي أما من جانب أخر لاعبونا كانوا محاربين وقدموا مباراة كبيرة بشهادة الحاضرين كنا قاب قوسين أو أدنى من العودة بنتيجة لولا ركلة الجزاء الخيالية التي منحها إياها حكم المباراة.

اشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة ونطلب منهم المواصلة في مرحلة العودة علينا الاستعداد جيدا لها من الآن .

بوعلام باق

بالمقابل لن تجلب إدارة شبيبة سيق مدربا أخر حيث وضعت كافة ثقتها في المدرب بوعلام فارس لقيادة السفينة في مرحلة العودة لاسيما وأن هذا المدرب كسب عدة نقاط وحتى أداء اللاعبين تحسن معهم كثيرا.

4 جدد يلتحقون

التحق 4 جدد خلال فترة الميركاتو الشتوي الذي ختم كما هو معلوم حيث التحق لاعب أولاد جلال المدعو شنتوف الطيب ، عسنون سيد احمد ، رضوان مريني قادما من شباب بوقيراط وبن واكلي أمين الذي يدخل ضمن اللاعبين العاطلين حيث التحقوا جميعا بتعداد الجياساس .

الاستئناف الأحد

كما ستعود المجموعة للتدريبات الأحد زوالا بداية من الثانية بملعب سبق وبالتالي سيتم الشروع في تحضير مرحلة العودة التي تتطلب من اللاعبين عزيمة وإرادة كبيرتين لتحقيق الهدف المسطر وهو البقاء في بطولة الدرجة الثالثة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,