شبيبة سكيكدة – وداد تلمسان- مواجهة مصيرية بالديار السكيكدية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد خروجه من الدور النصف النهائي من منافسة كأس الرابطة على يد شبيبة القبائل بهدف دون مقابل، سيكون مساء الأحد فريق وداد تلمسان على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 مضيفه شبيبة سكيكدة بداية من الساعة الخامسة.

في مباراة هامة ومصيرية لأبناء عاصمة الزيانيين المطالبين العودة بنتيجة إيجابية تجعلهم يتداركون التعثرات الأخيرة في البطولة ومن تم تحسين وضعيتهم في السلم العام على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس جريح تلقى خسارة ثقيلة داخل قواعده أمام شباب بلوزداد بسداسية كاملة دون مقابل وهو ما يجب إستغلاله جيدا خاصة وأن النقاط الثلاثة تبقى هامة لبقية مشوار البطولة.

مباراة بست نقاط

وبالنظر لوضعية الفريقين في السلم العام للبطولة، فإن مواجهة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة سكيكدة تبقى عبارة عن ست نقاط، نقول هذا في ظل حاجة كل واحد إلى النقاط الثلاثة، فالفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط سيكون وزنها من ذهب فيما المنهزم فتتعقد أموره أكثر وهو ما يعني أن اللقاء سيكون مصيري وحاسم.

الفوز أكثر من ضروري للزيانيين

هذا وسيكون فريق أبناء عاصمة الزيانيين خلال مواجهة اليوم أمام خيار واحد لا غير وهو ضرورة الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة التي تجعله يستعيد توازنه من جديد ومن تم وضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي سجلها الفريق والتي جعلته يتراجع إلى المرتبة السابعة عشر، بما أن آخر فوز حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة الخامسة عشر خارج الديار أمام جمعية عين مليلة بثلاثة أهداف دون مقابل.

نتائج الجولة لم تخدم الوداد

وما يجعل وداد تلمسان مطالبا أكثر من أي وقت مضى العودة بنتيجة إيجابية اليوم من ملعب 20 أوت 55 بسكيكدة هو نتائج اللقاءات المقدمة عن هذه الجولة التي لعبت مساء الخميس والتي لم تخدم مصالحه بتاتا بعد فوز سريع غليزان أمام مولودية وهران، إتحاد بلعباس أمام جمعية الشلف وأهلي برج بوعريريج أمام جمعية عين مليلة.

لقاء الذهاب إنتهى بالتعادل الأبيض

وبالعودة لمباراة الذهاب بين وداد تلمسان ومضيفه لنهار اليوم شبيبة سكيكدة التي لعبت بالعقيد لطفي برسم الجولة السادسة فقد إنتهت بالتعادل الأبيض، والتي منحت كل فريق نقطة واحدة، في إنتظار ما ستسفر عنه مواجهة اليوم.

طرد الحارس شلالي

قام المسؤول الأول عن العارضة الفنية لوداد تلمسان بطرد الحارس شلالي عادل بعد تلاسنه مع مدرب الحراس مزاير هشام، بعد أن سبق من قبل وأن تم إبعاد المدافع عتو ومتوسط الميدان أميري قبل أن يعودا إلى التدريبات الجماعية ويشاركان في اللقاءين الماضيين أمام مولودية وهران وشبيبة القبائل في منافسة الكأس.

زرمان وبلعالم يلتحقان بقائمة الغيابات والعدد يرتفع إلى تسعة لاعبين

إلتحق المهاجم زرمان جمال ومتوسط الميدان بلعالم جمال بقائمة اللاعبين الغائبين عن لقاء اليوم أمام شبيبة سكيكدة، بداعي الإصابة التي يعانيان منها، ليرتفع بذلك العدد إلى تسعة لاعبين، بن عمران، إيبوزيدان، مباركي، بن بلعيد، لكحل، بلطرش، بن عاشور.

إستدعاء ياحي من الرديف

وفي ظل غياب المهاجم زرمان جمال عن لقاء اليوم بداعي الإصابة، تم توجيه الدعوة لمهاجم الفريق الرديف ياحي إسحاق إلى الفريق الأول، وهو ثاني إستدعاء لياحي مع الأكابر بعد لقاء الجولة الماضية أمام إتحاد بسكرة.

خمسة لاعبين من الرديف مع الفريق الأول

وبإستدعاء المهاجم ياحي إلى الفريق الأول لتعويض غياب زرمان المصاب، إرتفع عدد اللاعبين من الرديف إلى خمسة مع الأكابر بعد المدافعين بن عمراوي عبد الرزاق، شريف نسيم، تلميذ ياسين، قنيش مرتضى.

آيت عامر لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة سكيكدة للحكم آيت عامر الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من سمسوم ورحمون على أن يكون ميكيداش الحكم الرابع، وسبق للحكم آيت عامر وأن أدارة لقاء الجولة السادسة عشر أمام نجم مقرة بالعقيد لطفي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

جمال. ع