شبيبة تيارت 02  شباب عين وسارة 00- الشبيبة تنجز المهمة  

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق شبيبة تيارت من إبقاء النقاط الثلاث على أرضية ميدانه و حافظ على إستقراره لهذه النتيجة. بداية اللقاء كانت قوية من جانب الفريق المحلي الذي هدد مرمى الفريق الزائر فريق عين وسارة في الدقيقة 04 بعد توزيعة من بعوش ناحية زميله حيرش قذفته جانبت العمود الأيمن و يتواصل اللعب في أخذ و رد مع ضغط نسبي من جانب الفريق المحلي و في الدقيقة 23 تمريرة من بعوض ناحية بخيرة رأسيته بين أحضان الحارس و أول لقطة خطيرة للزوار كانت في الدقيقة 29 من رحماني الذي إستغل هفوة في وسط دفاع شبيبة تيارت و يخرج وجه لوجه مع الحارس و كرته تصطدم بالقائم و في الدقيقة 32 عمل فردي من حيرش بعد إن إنطلق من وسط الميدان و في الدقيقة 41 كرة في العمق و بخيرة بقذفة يخادع حارس شباب عين وسارة و يوقع الهدف الأول لفريقه و حاول المهاجم رحماني في الدقيقة 46 الرد على هدف الشبيبة لكن الحظ لم يحالفه حيث قذفته صدها الحارس بصعوبة و ينتهي الشوط الأول على واقع هدف دون رد لصالح المحليين .

الشوط الثاني دخله الفريق المحلي بقوة و بخطة هجومية محضة في محاولة لتعديل النتيجة و ضغطوا على الفريق المحلي طيلة العشرين دقيقة الأولى من الشوط الثاني و كاد عشور في الدقيقة من تعديل النتيجة و هذا بعد توغل زميله بودينة و يمرر الكرة له و يتدخل الحارس لينقذ الموقف و في الدقيقة 72 تبادل كروي بين مرسلي و العزاوي البديلين و قذفة قوية يحولها الحارس بصعوبة إلى الركنية و في الدقيقة 76 خروج بوجبهة و دخول ميرازي هذا الأخير نفذ مخالفة ثابتة في أول كرة له من عشرين متر و يسجل الهدف الثاني لفريقه حيث أبقى حارس عين وسارة واقفا في مكانه و على هذا الواقع إنتهى الشوط الثاني و المواجهة ككل بفوز الشبيبة على ضيفها شباب عين وسارة .

الأصداء :

حضور مقوم و دكتور

عرفت ملعب قايد أحمد الذي جرت به أطوار المواجهة بين شبيبة تيارت و ضيفها عين وسارة حضور مقوم اللجنة الوطنية للتحكيم و كذا حضور الدكتور محمد أمين يعقوب المكلف بملف الكوفيد على مستوى الإتحادية .

لا إعانات مالية لعين وسارة

إشتكى مسيروا شباب عين وسارة من غياب الإعانات المالية للفريق رغم أن السلطات المحلية ممثلة في الولاية و البلدية كانت وعدتهم بتقديم يد المساعدة لكن كلها بقيت وعود بدون تجسيد و  اللاعبون تسلموا أجرة ثلاث شهور من المالي الخاص لرئيس الفريق .

بوغرارة مؤهل

تحصل المدرب الجديد لعين وسارة عبد المجيد بوغرارة على التأهيل قبل مواجهة البارحة و تمكن من الجلوس على دكة الإحتياط للفريق .

غياب قائد الفريق و دخول عابد لأول مرة

غاب قائد فريق شبيبة تيارت يغني بسبب الإصابة و تم تعويضه بزميله إيمانويان و سجل دخول المهاجم عابد لأول مرة منذ إنطلاق البطولة و هو الذي كان غائب بسبب الإصابة منذ التربص و كذا اللعب توتاوي لنفس السبب و من ناحية أخرى دخل الظهير الأيمن دردار لأول مرة مكان عقيد المصاب .

 

المفردات الأساسية: ,