شبيبة تيارت من أجل التأكيد والمحافظة على الصدارة‎

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل شبيبة تيارت ظهر الجمعة بالمركب الرياضي قايد أحمد بتيارت الضيف شباب تموشنت في مقابلة تدخل في إطار الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعته وسط- غرب وبأهداف متباينة بين الفريقين : الشبيبة التي تحتل الصدارة بفضل فوزها خارج الديار أمام شبيبة ڨير العبادلة ببشار والمعول على التأكيد بينما يسعى شباب تموشنت المتعثر على أرضه أمام ضيفه نصر حسين داي  التدارك والعودة بنتيجة إيحابية تسمح له مراقبة السباق عن قرب وهو الفريق الذي يلعب كل موسم الأدوار الأولى في هذه البطولة.

أشبال المدرب آيت جودي الذين عادوا لجو التدريبات يوم الإثنين الماضي بعدما استفادوا من يوم راحة بتعداد مكتمل تحضيرا لمباراة الجولة الثانية وكلهم عزم على تسجيل ثاني فوز يبقيهم في الريادة.

مرسلي ضمن المجموعة وقد يكون في التشكيلة المعنية بمواجهة شباب تموشنت

يواصل المهاجم مرسلي العائد لجو التدريبات الأسبوع الماضي بعد تعافيه من العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا ببرنامج  مكنه من الدخول في المجموعة وقد يكون معنيا بمقابلة الجمعة. حضور مرسلي قد يأتي بالإضافة المنتظرة للقاطرة الأمامية ” للزرقا” المنتظر منها استفاقة وفعالية أمام مرمى الخصم.

أكد متوسط ميدان الجياسامتي محمد لقرع أن الفريق في تحسن مستمر وقد يكون في مستواه اعتبارا من الجولة الخامسة أو السادسة حيث يدخل المنافسة بصفة عادية وأضاف :

لقرع “تنتظرها مواجهة صعبة”

” دخلنا التحضيرات الأسبوعية بصفة عادية وبمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز الذي عدنا به من خارج الديار، لم ندرك مستوانا والإنسجام التام نظرا لتركيبة الفريق التي جددت بنسبة كبيرة ولكن بمرور الجولات وبداية من الجولة الخامسة أو السادسة سنكون عند مستوانا.

مباراتنا أمام شباب تموشنت ستكون صعبة كون الفريق يلعب الأدوار الأولى ويسعى التدارك والعودة بنتيجة إيجابية بعد تعثره بميدانه هذا من جهة ومن جهة أخرى طبيعة المقابلة التي تعتبر داربي الغرب لذا نعمل جاهدين من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

ستتضح الرؤيا بمرور الجولات من أجل لعب الأدوار الأولى

هدفنا الرئيسي هذا الموسم هو ضمان البقاء مبكرا وبمرور الجولات ستتضح الرؤيا حينها نقرر  لعب ورقة الصعود وهو الأمر الذي تعودت عليه شبيبة تيارت حيث نافست الموسم المنصرم الصدارة بداية من مرحلة العودة.

“الحباش” رأسمال الفريق

الحباش يتسمون بحبهم ومساندتهم للفريق في كل الظروف وفي كل الأحوال، الحباش أحسن المناصرين وطنيا والدليل على ذلك متابعتهم حتى تدريبات الفريق اليومية بحيث يحضر لها أكثر من ألفين مناصر، أعتبرهم رأس مال الفريق سنعمل كلنا، لاعبين، طاقم فني ، إدارة وأنصار من أجل قفزة نوعية لهذا الفريق وتحقيق المبتغى.

سأوظف خبرتي من أجل تأطير الشبان

شرف كبير لي أن يقتدي بي شبان الشبيبة، أظن أنني كنت أحسن سفير لولاتي من خلال لعبي للعديد من الفرق التي تشرفت بحمل ألوانها سأوظف خبرتي من أجل تأطير هؤلاء الشبان بكل تواضع، مرة أخرى هو شرف لي، أعتز وأفتخر  بهذه الصفة وسأكون في خدمتهم.

م. بوعكاز