شبيبة القبائل – خليف مروان تاسع المستقدمين

jsk logo
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت مصادر موثوقة بان ادارة شبيبة القبائل حسمت بشكل رسمي صفقة الظهير الأيسر لشبيبة الساورة مروان خليف لصالحها و الذي من المنتظر توقيعه خلال الساعات القادمة .

و يعتبر خليف احد أفضل اللاعبين في مركزه ، كما سبق له تمثيل المنتخب الوطني للمحليين.

و وجب التذكير بان مسؤولي “الجياسكا ” اشتروا أوراق تسريح خريج مدرسة شبيبة الساورة البالغ من العمر 24 عاما و لم ينتقل بصفته لاعب حر ، مثلما فعلوا مع زميله الحمري .

في المقابل شرع نادي شبيبة القبائل ، صباح اليوم في تربصه المغلق الثاني بعين البنيان (غربي الجزائر العاصمة) تحضيرا للموسم الكروي الجديد 20 وخاضت الشبيبة تربصها الأول من 15 إلى 26 يوليو بالملعب الجديد لتيزي وزو “حسين آيت أحمد” و الذي اختتم بمباراة تطبيقية بين اللاعبين.

تجري تحضيرات نادي “الكناري” بحضور ثمانية لاعبين جدد وهم: حارس المرمى غايا مرباح، المدافعون محمد أمين مدني، محمد رضا حميدي، إيدي مقدم، ووسط الميدان الهجومي أيمن عبد العزيز لحمري، والمهاجم لوناس عجوط. كما يتواجد في التعداد لاعبان أجنبيان هما: وسط الميدان الدولي المالي ساديو كانوتي وسط الميدان السنغالي باباكار سار ، على ان يلتحق خليف بهم في وقت لاحق .

سيدوم هذا التربص الى غاية 12 أوت المقبل بقيادة المدرب الرئيسي عبد الحق بن شيخة.
في سياق اخر تم فسخ عقود أربعة لاعبين بالتراضي ويتعلق الأمر بالحارس، فارس زغرار والمدافعين أسامة قتال و رفيق منداس والمهاجم فائق عمران.

وسبق للنادي أن قام بتسريح كل من المهاجم دادي الحسين مواكي ووسط الميدان محمد رضا بومشرة والمدافع الأوسط بدر الدين سوياد بالتراضي.

و تسعى ادارة الكناري الى ضبط كل الأمور مبكرا حيث لاسيما و أنها تعول على تأدية موسم كبير يرقى الى تطلعات الأنصار .