شبيبة القبائل -ترسيم التحاق اللاعب مداني

شبيبة القبائل
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استمرارا للتحضيرات الجارية لنادي شبيبة القبائل للموسم الكروي القادم, التقى الرئيس المدير العام لمؤسسة موبيليس السيد شوقي بوخزاني بمقر المديرية لعامة, الطاقم الإداري والفني للنادي متمثلا في السادة الهادي ولد علي رئيس مجلس الإدارة, مدان حكيم المدير العام للنادي, كريم دودان المناجير العام و مدرب الفريق بنشيخة عبد الحق.

تتواصل جهود الطاقم الإداري والفني للنادي من أجل تشكيل فريق قوي قادر على تحقيق ألقاب وطنية ودولية تجسيدا لنظرة و مشروع موبيليس و النادي الذي يليق بتاريخه العريق ويرقى لتوقعات مناصريه الأوفياء.

وفي خطوة أخرى تدل على تقدم الاستعدادات للموسم الجديد تم ترسيم التحاق اللاعب مداني محمد أمين بعقد مدته ثلاث ) 03 ( سنوات بفريق شبيبة القبائل، وتأتي هذه الخطوة كدليل على الجهود المكثفة والإصرار على بناء الفريق بما يؤهله لتحقيق الطموحات المستقبلية.

مداني يطمح لتحقيق الألقاب مع الجياسكا

عبر مدافع المنتخب الوطني أمين مداني عن سعادته الكبيرة بالتوقيع مع فريق شبيبة القبائل و أكد أنه سعيد بأن يكون جزء من مشروع نادي شبيبة القبائل الجديد كما أنه يريد تحقيق الألقاب.

و صرح قائلا «اشكر كل مسيري النادي على الثقة التي وضعوها في شخصي ،اكيد ان مستواي مع المنتحب و نادي شباب قسنطينة كان سببا اليوم في تواجدي مع الشبيبة.

لا انكر فضل شباب قسنطينة على مسيرتي السياسي نادي عزيز على قلبي وجمهوره واشكرهم على كل ما عشته معهم ،فريق شبيبة القبائل فريق طموح ومتطلب وسنعمل بجد من اجل تحقيق الاهداف المسطرة ، وقعت لعقد يمتد لمدة 3 مواسم بعد الاتفاق على جميع التفاصيل .