شبيبة الساورة – وداد تلمسان-إمتحان عسير بالجنوب الغربي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب يوم الجمعة فريق وداد تلمسان مباراة الجولة السابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 مضيفه شبيبة الساورة بداية من الساعة الثالثة،وهي المباراة التي تبدو ومنذ الوهلة الأولى صعبة للغاية أمام منافس قوي يحسن التفاوض داخل ملعبه ويحتل مرتبة متقدمة عكس الوداد المتعثر في الجولة الماضية داخل قواعده بعد إكتفائه بتقاسم النقاط أمام نجم مقرة بهدفين لمثلهما ضف إلى ذلك إضراب اللاعبين طيلة الأسبوع وهو ما سيجعل المهمة في غاية الصعوبة إن لم نقل مستحيلة.

المأمورية ستكون صعبة

لا يختلف إثنان أن مأمورية أبناء عاصمة الزيانيين وداد تلمسان ستكون صعبة للغاية في ظل المشاكل التي عاشها طيلة الأسبوع الجاري بعد دخول اللاعبين في إضراب مطالبين بتسوية مستحقاتهم المالية والمتمثلة في الأجور الشهرية، وهو ما سيكون له تأثيره الكبير على مواجهة الغد أمام منافس حقق نتائج إيجابية ويوجد في أحسن أحواله هذا الموسم الشيء الذي يجعلنا نقول أن السفرية ستكون محفوفة بالمخاطر،والأكيد فإن المرحلة التي مر بها الوداد طيلة الأسبوع سيكون لها تأثيرها السلبي خلال مواجهة الغد سواء من الناحية المعنوية أو البدنية وهو ما سيجعل المباراة أصعب وبكثير أمام أصحاب الأرض الذين يمرون بفترة جيدة جراء المرتبة المتواجدين فيها.

التنقل صبيحة الخميس

وتحسبا لمواجهة التي تنتظره أمام مضيفه شبيبة الساورة، شد صبيحة أمس الأربعاء وفد وداد تلمسان الرحال صوب مدينة بشار عبر رحلة برية بواسطة الحافلة، وهذا قصد ملاقاة شبيبة الساورة يوم الغد بداية من الساعة الثالثة.

الفريقين إلتقيا آخر مرة موسم 2012/2013

وتعود آخر مباراة رسمية جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه ليوم الغد شبيبة الساورة إلى موسم 2012/2013 في الرابطة الأولى وهو موسم سقوط الزيانيين إلى الرابطة الثانية، حيث فازت شبيبة الساورة ذهابا بالعقيد لطفي بهدف دون مقابل، وإيابا بملعب 20 أوت 55 ببشار بهدفين دون رد، في إنتظار المواجهة الثالثة المنتظرة بينهما يوم غد الجمعة.

بن عمراوي وواسيني جديد قائمة الـ 18

حلمت قائمة الـ 18 المعنية بلقاء الغد أمام شبيبة الساورة توجيه الدعوة للمدافع الأيسر بن عمراوي عبد الرزاق ومتوسط الميدان واسيني حسام الغائبين عن مواجهة نجم مقرة الأخيرة بالنسبة لبن عمراوي وواسيني خلال الخرجتين الماضيتين، وهذا مكان المدافع لكحل المريض ومتوسط الميدان بزغود بلال لخيارات فنية.

الوداد بستة غيابات

يدخل وداد تلمسان مباراة الجمعة أمام مضيفه شبيبة الساورة منقوصا من خدمات ستة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافعين بن عمران خير الدين، مباركي سفيان المصابين ولكحل شمس الدين المريض، بن بلعيد المصاب، بزغود والمهاجم زرمان لخيارات فنية.

مباراة خاصة لعدد من اللاعبين

ستكون مباراة وداد تلمسان أمام مضيفه شبيبة الساورة خاصة لعدد من لاعبي الفريقين، فمن جهة الوداد هناك زناسني أحميدة، بلطرش أسامة وبلعالم جمال الذين سبق لهم اللعب للساورة،ومن جهة الشبيبة سيكون الثنائي المهاجم مسعودي بلال الذي لعب للوداد على شكل إعارة موسم 2018/2019 ومتوسط الميدان بلحمري وليد الذي حمل ألوان تلمسان خلال الموسمين الماضيين إضافة إلى المدرب جاليت مصطفى الذي سبق له اللعب للوداد.

الرديف في مواجهة الرائد

وبدوره سيكون رديف وداد تلمسان في مباراة صعبة عندما يواجه مضيفه رديف شبيبة الساورة متصدر بطولة الرابطة الأولى للرديف غدا بداية من الساعة العاشرة صباحا حيث أن الفارق بينهما قبل مواجهة الغد هو عشرة نقاط كاملة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,