شبيبة الساورة -مراد بلخضر “ننتظر عودة حمليلي و لقاء بوعلي” 

مراد بلخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لمح المدير العام لشبيبة الساورة مراد بلخضر إلى مخطط إدارته في التحضير للاستحقاقات القادمة و التي حسبه يسعى جميع المسيرين بأن تكون ميثالية و ذلك بتفادي الأخطاء السابقة و وضع نسور الجنوب في السكة الصحيحة.

و قال بلخضر لجريدة 90 دقيقة :

” إلى حد الساعة لا يمكنني كشف كل شيء ؛ فلا يخفى عنكم أننا نعمل كمجموعة و لا يمكنني أخذ القرارات بمفردي و بما أن رئيس مجلس الإدارة السيد مامون حمليلي متواجد في البقاع المقدسة ما علينا سوى انتظار عودته لمباشرة الأمور الجدية كما أننا نملك متسع من الوقت لاسيما و أن تاريخ انطلاق البطولة لا يزال بعيدا .”

و بخصوص مستقبل العارضة الفنية لأبناء الجنوب أضاف العضو و النائب السابق للرابطة المحترفة الأولى  قائلا :

من بين المواضيع المتفق عليها بالإجماع مسبقا هي التجديد للمدرب فؤاد بوعلي حيث كنا قد طرحنا عليه الفكرة في وقت سابق و بالتحديد قبل انتهاء البطولة إلا أنه فضل التريث حينها ؛ لنعاود الاتصال به مؤخرا و نحن بصدد انتظاره هذا الأسبوع لترسيم العقد إن حدث اتفاق مزدوج من الجانبين.

أما بخصوص قائمة المسرحين و الانتدابات فإن الطاقم الفني سيكون المسؤول الأول عنها حيث سنحاول توفير له التعداد المناسب للعمل و حتما ذلك سيحدث  بتسريح العناصر التي لا تدخل ضمن مخططاته و استبدالها بأسماء قادرة على إفادة الفريق.

فمن جهتنا كمسؤولين نفضل التوجه نحو  الاستقرار و وضع خارطة طريق مبنية على أسس متينة و حسب قدرة و إمكانيات النادي المادية ؛ إلا أنه كما ذكرت آنفا فإن كل شيء يبقى مؤجل إلى غاية اجتماع المكتب المسير  بالمدرب  .”

سيدي محمد