شباب وادي ارهيو/ رئيس البلدية يجتمع مع اللاعبين

شباب-وادي-رهيو-1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

علمت يومية 90 دقيقة المقربة جدا من بيت شباب وادي ارهيو وبعد أن كنا السباقين في نشر الخبر خلال أحد اعدادنا السابقة مفاده دخول اللاعبين في إضراب مفتوح بلغ رئيس البلدية هذا الخبر مسامعه ما اتصل بالرئيس سقار قاسم وطلب منه تحديد موعد له مع اللاعبين حيث تم عقد اجتماع بين المير واللاعبون خلال الساعات القليلة الفارطة ودام قرابة 45 دقيقة .

تعهد أمامهم بتسديد مستحقاتهم هذا الأحد

حيث دار الحديث بين الطرفين وأخرج اللاعبون ما في جعبتهم وألقى رئيس البلدية كلمة عليهم حيث تعهد أمامهم بتسديد مستحقاتهم هذا الأحد وعلى أقصى تقدير للإشارة فإن المدرب الرئيس زروق ايضا حضر هذا الاجتماع.

علقوا الإضراب وعادوا للتدريبات الأربعاء

في الاخير اتفق الطرفين على مصلحة الفريق وبالتالي فإن اللاعبون عادوا للتدريبات زوال الأربعاء تحضيرا لمباراة اتحاد البليدة المبرمجة كما هو معلوم بملعب جديوية البلدي كما أن اغلبيتهم كانوا يتدربون على انفراد إلا أن هذا يبقى غير كاف للوصول إلى جاهزية تامة بسبب ما ذكرناه أعلاه  .

الرئيس يتراجع عن الاستقالة

بعد أن هدد برمي المنشفة والاستقالة من الرئاسة بسبب انقضاض الدائنون على إعانة الدولة وكانت يومية 90 دقيقة السباقة في نشر الخبر يبدو أن الرئيس قاسم سقار تراجع عن ذلك بسبب علاقته القوية والمتينة مع اللاعبين حسب المعلومات المستقاة .

محمد .ش

مصدر المقال: خالدي