شباب عين تموشنت-فترة توقف البطولة فرصة لتصحيح الأخطاء

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اعترف مدرب فريق شباب عين تموشنت عادل الأطرش بوجود نقص فعالية لاعبين في خط الهجوم و أكد أن فريقه كان قادرا على قتل اللقاء في الشوط الأول الذي لم يجد فيه الفريق النجاعة الهجومية.

الفريق كسب خط دفاع و وسط ميدان متميزين

لم تتلقى شباك الفريق بعد مرور خمسة جولات أي هدف و هو ما يؤكد على قوة ثنائي محور الدفاع بن عبد الرحمان و فرحات الذي نال ثناء الجميع وهو ما يؤكد نجاح صفقتيهما ، خط وسط الميدان يعتبر من بين الأفضل في البطولة بقيادة صنهاجي وصنابي ، الجميع يؤكد على أن السيارتي تملك أفضل خط دفاع و وسط ميدان.

عمل كبير ينتظر لاعبي الهجوم

سيحاول الطاقم الفني استغلال فترة توقف البطولة من أجل تصحيح الأخطاء و برمجة بعض المباريات الودية، و سيكون خط الهجوم الورشة التي سيحاول الأطرش التركيز عليها ،حيث لاحظ الجميع غياب الفعالية لدى لاعبي الهجوم الذين ضيعوا كرات سهلة أمام المرمى و فوتوا على الفريق الفوز خاصة في لقاء عين وسارة.

صنهاجي الجوهرة التي خطفها طالبي من لامسيو

يواصل لاعب وسط الميدان صنهاحي رفع أسهمه لدى الجمهور التموشنتي و متتبعي القسم الوطني الثاني هواة، اللاعب منذ التحاقه بالفريق يتدرب بجدية وعزيمة كبيرة و يمكن القول أن طالبي خطف جوهرة حقيقية من فريق مولودية وهران الذي ضيع لاعب مستقبلي سيكون له شأن كبير في البطولة.

السيارتي مرشحة للتنافس على الصعود

بعد توقف البطولة يحتل فريق رائد القبة المركز الأول ، و يبقى مرشح رفقة شباب عين تموشنت الصعود بشهادة جميع متتبعي البطولة الذين أكدوا أن زملاء فرحات سيكونون مرشحين بقوة للعب على الصعود و يبقى الفريق بحاجة لتصحيح بعض الأخطاء و لا يوجد أي فريق أحسن من الشباب الذي يملك تعداد قوي.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,