شباب عين تموشنت-دروس و عبر من نكسة الجولة الثالثة

شباب تومشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل عناصر شباب عين تموشنت تدريباتها الجدية تحضيرا لمباراة الجولة الرابعة ضد شباب وادى أرهيو المطالبين فيها برد الإعتبار و تدارك الهزيمة الأخيرة في ملعبهم ضد صفاء الخميس، زملاء صنابي يتدربون بمعنويات منهارة وتأثروا كثيرا لخسارتهم الماضية تصريحات الرئيس التي نقلناها في عدد البارحة كان لها المفعول الإيجابي على اللاعبين الذين يحظون بثقة إدارة الفريق و الطاقم الفني.

طالبي شدد على ضرورة الإستفاقة و هو ما يدركه جميع اللاعبين المطالبين بالتركيز على دورهم فوق أرضية الميدان و تفادي الغرور و عليهم لعب 19 مواجهة المتبقية بنفس العزيمة و الإصرار .

و الملاحظ في الأيام السابقة أن فئة كبيرة من جمهور السيارتي و بعض اللاعبين بالغوا في الإحتفالات بعد تحقيق فوزين متتاليين و كان يجب عليهم أن يعلموا أن الموسم شاق و صعب و جميع الفرق حققت بداية متذبذبة ستراجع أمورها و ستعود أكثر قوة .

الخسارة في الجولة الماضية مفيدة للفريق المطالب بالإستفاقة و العمل أكثر و التركيز على دورهم في الميدان لا في مواقع التواصل الإجتماعي و الإحتفالات تكون في نهاية الموسم الكروي ،رسالة الأنصار الغاضبين و رئيس الفريق وصلت للاعبين الذين تعاهدوا على طي صفحة الماضي و التركيز على باقي الجولات التي تنتظر فريق شباب عين تموشنت الطامح لتحقيق الصعود للرابطة المحترفة الأولى رغم نقص الإمكانيات و شح الإعانات.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: