شباب عين تموشنت-الوالي يستقبل الأنصار و الأغلبية مع عودة طالبي

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استقبل يوم الخميس والي ولاية عين تموشنت السيد أمحمد مومن بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد مفتاح بوعبد الله والسيد مدير الشباب والرياضة بالنيابة، ممثلين عن انصار فريق شباب تموشنت الذين دقوا ناقوس الخطر و طالبوا بتدخل السلطات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه و ظل الجميع يطالب يحل يرضي جميع الأطراف و يكون في صالح الفريق الذي يتجه للهاوية.

تأجيل الجمعية العامة الإنتخابية لثاني مرة أقلق الأنصار

يأتي اللقاء نزولا عند طلب انصار فريق السيارتي الذين عبروا عن رغبة ملحة لإنقاذ فريقهم من حالة التأزم التي يشهدها الفريق، حيث استمع السيد الوالي بإهتمام الى المطالب والانشغالات التي طرحها عليه ممثلو الانصار والتي نجم عنها تأخر في تحضيرات الفريق للموسم الكروي المقبل بسبب إنقضاء العهدة الأولمبية للجنة المسيرة السابقة برئاسة السيد طالبي هواري والذي قرر عدم التجديد على رأس الفريق، كما زاد قلق الجميع بعد تأجيل الجمعية العامة الإنتخابية لثاني مرة على التوالي و لو تتأجل مرة أخرى سيكون الوضع أخطر.

الوالي يعد بمرافقة الفريق و سيقدم الدعم

من جهته ثمن السيد والي الولاية، التفاف مناصري و محبي السيارتي حول النادي الرياضي الأول في الولاية ، مؤكدا للأنصار أنه لم ولن يتوانى في الوقوف مع الفريق الذي اعتبره قاطرة فرق الولاية التي تنشط في مختلف المستويات، أين دعاهم إلى ضرورة ترتيب أمور الفريق بأنفسهم ووفق ما تنص عليه القوانين.

سيما وأن الجمعية العامة للفريق تظل سيدة في قرارتها اما السلطات المحلية فدورها يبقى المرافقة والدعم المالي وفق ما تتوفر عليه الولاية من إمكانيات بالإضافة إلى البحث عن عقود رعاية من الشركات المحلية وحتى الوطنية.

هذا و أكد السيد الوالي لممثلي انصار الفريق بأنه سيدرس كل الحلول الممكنة بما في ذلك محاولة إقناع اللجنة المسيرة السابقة بالعدول عن قرارها والعودة لتسيير الفريق على أن يكون الدعم المالي مرهون بنتائج الفريق.

الجميع متفائل و تخوف قبل موعد 20 جويلية

ممثلي الأنصار، إستحسنوا تجاوب كل من السادة والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي مع نداء الإستغاثة الذي أطلقوه في أعقاب أشغال الجمعية العامة الماضية و خرجوا راضين و سعداء بعد لقائهم من الممثل الأول لولايتهم ، الإستقبال أثلج صدر المناصرين لكنهم يترقبون الجديد يوم الثلاثاء القادمة 20 جويلية تاريخ إنعقاد الجمعية العامة الإنتخابية ،للتذكير آخر أجل لتقديم ملفات الترشح سيكون يوم الأحد.

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع